التصوير الفوتوغرافي

شاهد الصور الفائزة في مسابقة Landscape Photographer لعام 2023

تم الإعلان عن الفائز الشامل في مسابقة Landscape Photographer لعام 2023، وكان الفائز بهذه المسابقة هو “توني هيويت” من أستراليا والذي حظي على المركز الأول حيث كان قد عمل على تصور مناظر طبيعية مذهلة.

مع العلم أن هذا العام العاشر لهذه المسابقة، وكان قد اشترك فيها ما يزيد على 400 مشارك من مختلف أنحاء العالم. كما تم اختيار الفائز لالتقاطه لمجموعة تتكون من 4 صور محترفة على الأقل.

وكان قد حصل على المركز الثاني في المسابقة “أندرو ميلزينسكي” من كندا. وفيما يتعلق بالمركز الثالث فقط حظي به الفائز “مايزنهايمر” من الولايات المتحدة الأمريكية.

الصور الفائزة في مسابقة The Landscape Photographer لعام 2023

كما تم الذكر فإن الفائز الأول والشامل في مسابقة The Landscape Photographer هو “توني هيويت” وفيما يلي مجموعة الصور التي التقطها:

أما مجموعة الصور التي التقطها الفائز الثاني في مسابقة The Landscape Photographer لعام 2023 “أندرو ميلزينكسي” من أستراليا. فهاي هي المجموعة:

وبالنسبة للفائز الثالث “مايزنهايمر” من الولايات المتحدة الأمريكية، فكان قد فاز بفضل مجموعة الصور هذه:

بالإضافة إلى الفائزين الثلاثة يوجد فائز رابع وهو من كندا واسمه “بليك راندال”. وقد قام بالتقاط صورة واحدة فقط، وهي بالأدنى:

The Landscape Photographer

وعلاوة على ذلك فقد فاز أيضًا “بيتر ماير” من أستراليا في المركز الثاني في الصور الفردية. والصورة إدناه تظهر الصورة الخاصة ببيتر ماير:

The Landscape Photographer

وذهبت الجائزة البرونزية إلى “إيزابيلا تاباتشي” من إيطاليا. ويظهر أدناه الصورة التي فازت بها:

الفئات المختارة في المسابقة

مع العلم أن هذه المسابقة تشمل صورًا في العديد من الفئات، والتي تتغير كل عام. وقد تم اختيار هذه الفئات في المسابقة لعام 2023:

  • جائزة الصحراء 2023.
  • الجائزة الجوية 2023.
  • جائزة الصور بالأبيض والأسود 2023.
  • جائزة الثلج والجليد 2023.
  • جائزة المناظر البحرية 2023.

ووفقًا لأقوال القائمين على تنظيم المسابقة، فإنه تم مراجعة كافة الصور المشاركة. كما أن الحكام بذلوا جهدًا كبيرًا في تصفية هذه الصور إلى أفضل 101 صورة مذهلة للمناظر الطبيعية.

كما أن هذه المسابقة بالفعل مر عليها 10 سنوات منذ أن تأسست كما تم الذكر مسبقًا.

وإذا أردت الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه المسابقة قم بزيارة موقع المسابقة من هنا.

الخلاصة:

أُعلن عن الفائزين في مسابقة The Landscape Photographer لعام 2023. علمًا أن هناك 3 فائزين فازوا بالصور الجماعية، و3 فازوا بالصور الفردية. علمًا أنه شارك في هذه المسابقة ما يزيد على 400 مشار من دول مختلفة. بالإضافة إلى ذلك فإن هذه المسابقة هي في عامها العاشر منذ تأسيسها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى