معدات تصوير

النظرة الأولى على Tilta Hydra Alien Pro المخصص لتصوير السيارات بشكل احترافي

أعلنت Tilta عن ذراع التصوير Hydra Alien Pro وهي نسخة محدثة من نظام التصوير المخصص للتثبيت على السيارة والذي يمكنه استيعاب كاميرا سينمائية احترافية بوزن يتراوح من 4 إلى 13 كجم، يتميز هذا الإصدار بنظام تحكم إلكتروني جديد يسمح لك بضبط حركة الذراع عبر شاشة تعمل باللمس أو لاسلكيًا… دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل.

الفيديو التقديمي لـ Tilta Hydra Alien Pro

في عام 2021 قدمت Tilta نظام Hydra Alien والذي يتيح لك تثبيت مانع اهتزاز الكاميرا بشكل آمن على سيارتك عبر نظام السكك الحديدية، في الآونة الأخيرة قدمت الشركة نظام Hydra Articulation Car Mounting System وهو نظام تثبيت للسيارة للمبتدئين يبدأ بسعر 449 دولارًا فقط.

المكونات الاساسية

يتكون هذا النظام من ثلاثة مكونات رئيسية: أكواب الشفط الإلكترونية وقضبان التثبيت وذراع التثبيت، باختصار فإن اكواب الشفط مزودة ببطارية مدمجة بقوة 2000 مللي أمبير في الساعة تراقب ضغط الهواء حتى ألف مرة في الثانية، لذلك لا داعي للقلق بشأن تسرب الهواء المحتمل، هذه الاكواب لها قدرة حمولة عمودية قصوى تصل إلى 20 كجم.

Tilta Hydra Alien Pro

اما بالنسبة لقضبان التثبيت فهي تعلق على أكواب الشفط الإلكترونية ويمكنك توجيهها حسب الحاجة لوضع ذراع التثبيت في المكان المثالي، يرجى ملاحظة أنه يمكن أيضًا توصيل ذراع التثبيت مباشرةً بأنبوب مقاس 50 مم.

أهم ترقية لـ Tilta Hydra Alien Pro هي الذراع الإلكتروني الذي يجمع بين امتصاص الصدمات الزنبركية والهيدروليكية والهوائية، في نهاية الذراع يمكنك إرفاق مجموعة واسعة من أدوات التثبيت ذات سعة حمولة قصوى تبلغ 13 كجم.

يمكن لذراع Hydra Alien Pro أن يأخذ طاقة من 14.8 إلى 24 فولت مما يعني أنه يمكن تشغيلها عبر بطاريات V-Mount/Gold Mount القياسية، كما تتميز بمخرج طاقة 14.8 فولت.

يحتوي الذراع على شاشة تعمل باللمس لضبط المعلمات والتي تتيح لك تحديد مقدار الحركة وتقليل الاهتزاز الذي تريده بناءً على حمولة الكاميرا الخاصة بك، وبالطبع تحتوي الشاشة على غطاء حماية حتى لا تنكسر عند اصطدامها بأي شيء اثناء التصوير.

كما يتميز الذراع بثلاثة إعدادات حمولة مبرمجة اعتمادًا على حمولة الكاميرا الخاصة بك، خفيف (4-7 كجم) ومتوسط ​​(7-10 كجم) وثقيل (10-13 كجم)، يمكنك أيضًا توصيل Hydra Alien Pro لاسلكيًا بمقبض Nucleus Nano II لضبط إعداداتك وهو أمر مفيد عندما تكون داخل السيارة.

السعر والتوافر

سعر Tilta Hydra Alien Pro يبدأ من 2,000$ دولار أمريكي للإعداد الأساسي, بينما يجب أن يصل الحد الأقصى للمجموعة الأكثر تقدمًا إلى حوالي 3,000$ دولار أمريكي، المنتج لن يكون متاحا على الأقل حتى وقت لاحق من صيف عام 2024، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى