كاميرات
أخر الأخبار

بلاك ماجيك Pocket Cinema 6K G2 جيل جديد ومحسن للكاميرا السينمائية منخفضة التكلفة

تم الكشف عن كاميرا بلاك ماجيك Pocket Cinema 6K G2 وهي النسخة المطورة من سلسلة كاميرات بوكيت سينما ذات الشعبية الكبيرة لسعرها المنافس .. يتمتع هذا الاصدار على بعض التحسينات بما في ذلك واجهة ND Filter جديدة لإضافة فلاتر عند الحاجة.. دعونا نتعرف اكثر على المزيد من التفاصيل.

Pocket Cinema 6K G2

قال جرانت بيتي الرئيس التنفيذي لشركة Blackmagic Design ” منذ اطلاق كاميرا بلاك ماجيك بوكيت سينما 6K Pro يطلب العملاء إضافة بعض الميزات إلى هذا الاصدار ولقد تمكنا من تحقيق اغلب هذه المتطلبات مع زيادة كميات التصنيع”.

بلاك ماجيك Pocket Cinema 6K G2

يتمتع الاصدار الجديد بشاشة لمس LCD قابلة للتعديل تعمل باللمس مع بطارية بعمر أطول ودعم عدسة معاينة المنظر OLED وقوائم محسنة على الشاشة، يتشابه هذا الاصدار كثيرًا في التصميم مع الاصدار الأصلي مع 13 درجة من النطاق الديناميكي وحساسية ISO أصلية مزدوجة وحامل عدسات EF.

مستشعر الكاميرا

تتمتع الكاميرا بمستشعر صورة Super35 بدقة HDR 6144 × 3456 وتوفر تغطية كاملة من الحافة إلى الحافة على المستشعر مع علوم ألوان من الجيل الخامس نفس الموجود في الكاميرا السينمائية 12K URSA Mini مع درجات ألوان دقيقة للبشرة ومنحنى جاما الديناميكي بعمق الوان 12 بت لمزيد من تفاصيل الألوان والنطاق الديناميكي.

علوم الالوان

تم تحسين علم الألوان أيضًا للاستخدام مع Blackmagic RAW بحيث يتم تخزين بيانات اللون والنطاق الديناميكي مباشرة من مستشعر الصورة من خلال البيانات الوصفية، هناك أيضًا نظام تقليل اهتزاز في الكاميرا يمكن للمستخدمين الوصول إلى بياناته الوصفية في مرحلة ما بعد الإنتاج لتحقيق استقرار أفضل للصورة.

Pocket Cinema 6K G2

الكاميرا تدعم الآن عدسة الكاميرا الإلكترونية الاختيارية 1280 × 960 OLED للتعامل مع ظروف الإضاءة المحيطة الأكثر إشراقًا، كما أن تصميم الديوبتر الزجاجي المكون من 4 عناصر قادر على تعديل التركيز من -4 إلى +4، سوف يميل محدد المنظر أيضًا حتى 70 درجة ويأتي مع 4 أكواب عيون مختلفة لتوفير أقصى درجات الراحة.

الطاقة والتشغيل

أخيرًا، تدعم الكاميرا الآن استخدام بطاريات سوني NP-F570 أكبر لفترات تصوير أطول، يمكن للمصورين أيضًا استخدام لوحة بطارية لتوفير الطاقة عبر USB-C عند الحاجة، الكاميرا متوافقة أيضًا مع قبضة الكاميرا الاختيارية التي تقدمها الشركة والتي تضيف الطاقة من بطاريتين في قاعدتها.

سعر كاميرا بلاك ماجيك Pocket Cinema 6K G2 يبلغ 1,995$ دولار امريكي وهي متاحة للطلب الآن من متجر بلاك ماجيك او من المتاجر المعتمدة لديها، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل على الموقع الرسمي للشركة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights