سينمافيديو
أخر الأخبار

شاهد توم كروز يؤدي المجازفة الأكثر خطورة و إثارة في فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning

النجم توم كروز يأخذ مسيرته المهنية إلى أقصى الحدود وذلك بعد ان قام بتأدية مجازفة تعد الاخطر والاكثر اثارة في عالم السينما خلال تصوير فيلمه القادم Mission: Impossible – Dead Reckoning – Part One الذي سيتم عرضه في شهر يوليو من عام 2023.

توم كروز

تم الكشف عن هذا المشهد خلال فيديو تشويقي من وراء الكواليس اطلقته ستوديوهات باراماونت بيكتشرز لإبقاء الجماهير متحمسة خلال فترة الانتظار التي ستستمر لسبعة أشهر قادمة حيث يشهد الموسم السينمائي عرض افلام ضخمة اخرى اهمها فيلم اوبنهايمر للمخرج كريستوفر نولان.

باراماونت بيكتشرز وتوم كروز يعرفان ما يريده عشاق سلسلة افلام Mission Impossible والذي يعد بتقديم العديد من مشاهد المجازفات المحفوفة بالمخاطر، من خلال الفيديو التالي حصل عشاق السلسلة عن لمحة سريعة عن الفيلم وما يمكن ان يتوقعوه من الجزء القادم.

توم كروز

يظهر النجم توم كروز مع فريق الإنتاج الخاص به أثناء استعدادهم لتصوير أكبر مجازفة في تاريخ السينما وفقًا لما ذكره الممثل، يقول الكاتب والمخرج كريستوفر ماكاري في بداية المقطع: “هذا أخطر شيء حاولنا القيام به على الإطلاق” حيث يتضمن المشهد قفز الممثل توم كروز بدراجة نارية من على قمة جبل مرتفع للغاية في النرويج.

كواليس تصوير Mission: Impossible – Dead Reckoning

المجازفة الاكثر خطورة في عالم السينما

تم إجراء العديد من محاولات حتى يتمكن فريق الإنتاج من تتبع مكان توم كروز في كل مرة يقفز فيها وحتى يمكن إعداد الكاميرات بشكل كافٍ لالتقاط المشهد، يقول Tom Cruise عن المجازفة: ” ستكون دراجة نارية تقفز من جرف .. كنت أرغب في القيام بذلك منذ أن كنت طفلاً صغيرًا وكل ذلك يعود إلى الجمهور “.

يُظهر فيديو ما وراء الكواليس تحضير مكثف لتنفيذ المشهد الذي تضمن أكثر من 500 قفزة سكاي دايف و 13000 قفزة موتوكروس، فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning هو الفيلم السابع في سلسلة افلام المهمة المستحيلة، ومشاهد المجازفات المثيرة والخطيرة تصبح اصعب مع كل جزء.

قفزة الدراجة مرعبة للغاية وخطيرة ايضاً.. لكن توم كروز هو ممثل ومؤدي مجازفات من الدرجة الأولى … وللمعلومة فهو يبلغ من العمر 60 عام! هل تعتقد ان هذا النوع من المجازفات مبالغ فيه؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى