كاميرات

الإعلان عن كاميرا ARRI AMIRA Live للبث التلفزيوني

أعلن صانع الكاميرات الألماني للتو عن ARRI AMIRA Live وهو إصدار جديد تمامًا لكاميرا اميرا ذات الشعبية الكبيرة بين صناع الافلام الوثائقية والتي تم تصميمها خصيصًا للبث المباشر متعدد الكاميرات والاحداث الرياضية والحية.

* الفيديو التقديمي لكاميرا ARRI AMIRA Live

على الرغم من أن ARRI AMIRA Live تتميز بنفس التصميم وعامل الشكل ومستشعر الصورة ALEV III Super 35 مثل كاميرا اميرا الأصلية إلا أنها تأتي مزودة بلوحة خلفية جديدة مع توصيلات قنوات الياف مع برنامج تشغيلي SUP 6.1 جديد و شاشة ARRI VMM-1 مدمجة مقاس 10 بوصات.

ARRI AMIRA Live

تتصل الشاشة مباشرة بعدسة معاينة الكاميرا أو يمكن ربطها بسلسلة ديزي باستخدام لوحة تحكم الكاميرا CCP-1، يوفر ARRI VMM-1 عناصر تحكم مباشرة لضبط إعدادات التباين واللون والإضاءة الخلفية بالإضافة إلى تشغيل / إيقاف Focus Peaking عبر مفتاح مخصص مع دعامية سريعة التحريرعلى شكل Yoke للشاشة مضمنة في الحزمة.

قد يهمك ايضاً | ارري تبدأ خدمة بيع كاميرات اليكسا المستعملة

كما هو متوقع، يمكن لـ ARRI AMIRA Live التسجيل داخلياً في الكاميرا لمونتاج اللقطات لاحقاً أو تصوير لقطات سلوموشن أثناء البث المباشر للفيديو عالي الدقة أو UHD، وبالغنى عن التعريف بجودة الصورة التي تقدمها الكاميرا وعلم الألوان الذي يتوقعه اي مصور من أي كاميرا ارري اخرى مع أكثر من 14 درجة من النطاق الديناميكي.

ARRI AMIRA Live

بفضل البرنامج التشغيلي SUP 6.1 حصلت الكاميرا على ميزة تقليل الضوضاء المحسّنة مع امكانية التحكم في إعدادات الحدة وتصحيح أفضل لعيوب البكسل وتشغيل اسرع، يمكن للمصور الاعتماد على عدسات السينما الاخرى ذات حامل PL دون الحاجة إلى أي اكسسوارت إضافية.

تتوفر كاميرا ARRI AMIRA Live للطلب حاليًا وستباع بسعر يبلغ 31,180$ دولار امريكي للكاميرا فقط بدون اي ملحقات او اكسسوارات، للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

ما رأيك بهذه الكاميرا الجديدة من ارري؟ هل سبق لك ان استخدمت اي من كاميراتها؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال، ولا تنسى زيارة موقعنا باستمرار للإطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بعالم الكاميرات ومعدات التصوير.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى