كاميرات

اطلاق Insta360 ONE RS كاميرا حركة بتصوير 5.7K وعدسات قابلة للتبديل

أعلنت Insta360 للتو عن كاميرا ONE RS وهي كاميرا حركة جديدة ذات عدسة قابلة للتبديل توفر للمبدعين استخدامات متعددة بالاعتماد على تصميم من ثلاثة أجزاء هي بطارية ومعالج وثلاث عدسات سريعة التبديل تساعد الكاميرا على ان تصبح كاميرا 360 درجة بسرعة..

Insta360 ONE RS

تقدم عدسة Boost الجديدة بدقة 4K مع مستشعر صورة 1/2 ″ بوضوح 48 ميجابكسل صور ومقاطع فيديو مفصلة وبزاوية عريضة بينما توفر وحدة Core ثباتًا أفضل من أي وقت مضى داخل الكاميرا وصوت أكثر نقاء.

كنظام كاميرا معياري، تتوافق العدسة الجديدة ووحدة Core مع الجيل السابق من كاميرا ONE R أيضًا مما يتيح للمستخدمين السابقين ترقية الكاميرا، تفتح عدسة 360 5.7K التي تم إصدارها سابقًا إمكانيات إبداعية لا حصر لها من خلال تأثير Invisible Selfie Stick وإعادة تأطير فيديو 360 درجة.

Insta360 ONE RS

تستمر العدسة ذات الزاوية الواسعة 5.3K مقاس 1 بوصة المصممة بالتعاون مع لايكا في تقديم جودة صور لا مثيل لها بفضل مستشعر 1 بوصة، بغض النظر عن العدسة التي تم تركيبها فإن كاميرا Insta360 ONE RS قوية ووعرة ومقاومة للماء حتى 5 أمتار.

الفيديو التقديمي لكاميرا Insta360 ONE RS

تعد عدسة 4K Boost الجديدة الخيار المفضل للرياضيين والمغامرين لتوثيق لقطات حركة نابضة بالحياة ومفصلة وذلك بفضل مستشعر الصورة الذي تمت ترقيته، تلتقط العدسة الجديدة مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية وصور ثابتة بدقة 48 ميجابكسل تعد الأفضل في فئتها.

يتوفر وضعان جديدان مبتكران أيضًا في 4K Boost Lens، الوضع الأول هو Active HDR والذي سيغير قواعد اللعبة لرياضات الحركة بينما تقتصر أوضاع HDR في كاميرات الحركة الأخرى على الاستخدام الثابت بسبب تحديات الظلال.

تحافظ تقنية HDR النشطة على استقرار الفيديو أثناء تنقلك مما يقلل من الظلال ويكشف عن التفاصيل في في مناطق السطوع والظلال التي تفوتها كاميرات الحركة الأخرى، الوضع الثاني هو وضع الشاشة العريضة 6K Widescreen.

من خلال الاستفادة الكاملة من مستشعر 48 ميجابكسل ينتج هذا الوضع لقطات عالية الدقة بدقة 6K مع نسبة 2.35: 1 للحصول على مظهر سينمائي واسع، تضمن ONE RS أن يكون لدى المبدعين دائمًا أفضل أداة لاداء المهمة… في حين أن 4K Boost Lens مثالية للتركيز على التفاصيل فإن 360 Lens مثالية عندما تريد التركيز على الحدث.

الحصول على لقطات إبداعية أمر سهل مع عدسة 360، كل ما عليك فعله هو التسجيل والسماح للكاميرا بالتقاط كل شيء بدقة 5.7K و 360 درجة.. لاحقًا يمكنك اختيار الزاوية المفضلة لديك أو الزوايا المتعددة وتصديرها كفيديو مسطح يمكن مشاركته تمامًا مثل أي فيديو آخر.

قد يهمك ايضاً | الإعلان عن RICOH THETA X كاميرا ٣٦٠ درجة بوضوح 60 ميجابكسل وتصوير فيديو 5.7K

تتيح عدسة 360 أيضًا لصناع المحتوى التقاط صور مستحيلة من منظور الشخص الثالث لأنفسهم في الوقت الفعلي، بفضل تصميم الكاميرا ثنائي العدسة يتم استبعاد عصا السيلفي تلقائيًا من اللقطات النهائية مما ينتج عنه زوايا لا تصدق تشبه ألعاب الفيديو.

بفضل وحدة ONE RS Core الجديدة تم تقديم FlowState Stabilization الخاص بـ Insta360 للحصول على مقاطع فيديو أكثر سلاسة من أي وقت مضى، مع التثبيت المحسّن المطبق في الكاميرا يمكن للمبدعين الآن مشاركة محتوى سلس واسع الزاوية على وسائل التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى معالجته في تطبيق Insta360.

Insta360 ONE RS

بغض النظر عن مقدار تدوير الكاميرا أثناء الحركة، يضمن ضبط مستوى الأفق بزاوية 360 درجة بقاء الفيديو الخاص بك في المستوى الصحيح، يمكنك في تطبيق Insta360 معاينة المشاهد التي تم التقاطها على أي من العدسات الثلاث ومشاهدة مستوى خط الافق على الفور.

مع تصميم متين ومقاومة للماء بتصنيف IPX8 حتى 5 امتار تم تصميم ONE RS للوصول إلى أي مكان تذهب إليه، تضمن الموصلات عالية الأداء اتصالاً موثوقًا.

تشمل الترقيات لوحدة Core الجديد ما يلي:

  • ميكروفون إضافي لصوت نقي وواقعي
  • شبكة WiFi أسرع بنسبة 50٪ لنقل الملفات بسهولة عبر الأجهزة المحمولة
  • وظيفة التكبير الفوري للتكبير رقميًا حتى 2.7x أثناء تسجيل مقاطع الفيديو
  • قائمة سريعة لسهولة الوصول إلى أوضاع التصوير المحددة مسبقًا

تم أيضًا إعادة تصميم Mounting Bracket مع آلية تحرير سريعة لتبديل العدسات وغطاء ميكروفون مقاوم للرياح ولوحة تبديد الحرارة لضمان بقاء الكاميرا باردة أثناء التسجيل.

باستخدام ملحق Quick Reader ليست هناك حاجة لنقل الملفات عبر WiFi مما يوفر الوقت وبطارية الكاميرا ومساحة التخزين على الهاتف المحمول، ما عليك سوى توصيله بـ ONE RS لحفظ الملفات على بطاقة SD ثم توصيله بهاتفك لبدء التحرير.

Insta360 ONE RS

قد يهمك ايضاً | تعرف على خطوات تصوير فيديو 360 درجة

أصبح تحرير اللقطات أسهل من أي وقت مضى مع مجموعة التحرير القوية لتطبيق Insta360 المليئة بالميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، للحصول على لقطة بزاوية 360 يكون العثور على أفضل زاوية أمرًا سهلاً باستخدام Snap Wizard، ما عليك سوى تحريك هاتفك أو تمرير الشاشة لتغيير زاوية الكاميرا.

للحصول على تأثيرات ممتعة مثل الاستنساخ أو إيقاف الحركة يتم تحديث Shot Lab باستمرار بتأثيرات تحرير AI جديدة، أحد التأثيرات الجديدة المثيرة هو Cinelapse الذي يضيف انتقالات سينمائية بين المقاطع لإنشاء تصوير من المستوى الاحترافي.

تقوم ميزة FlashCut المدعومة بالذكاء الاصطناعي بالعثور على أفضل اللحظات في مقاطعك وتعديلها معًا على إيقاع الموسيقى، يمكنك الاختيار من بين العديد من اساليب التحرير المختلفة من الأحداث إلى مدونات الفيديو الخاصة بالسفر.

بالنسبة للمبدعين الذين يفضلون التحرير على سطح المكتب يتوفر برنامج Insta360 Studio المجاني أيضًا لنظامي التشغيل ماك و ويندوز بالإضافة إلى المكونات الإضافية المجانية لبرنامج ادوبي بريمير برو وفاينل كت برو، كاميرا ONE RS ليست مجرد كاميرا أكشن، بامكانك استخدامها أيضًا ككاميرا بث مباشر بزاوية 360 درجة باستخدام تطبيق Insta360 بالإضافة إلى كاميرا ويب عند الاتصال بجهاز كمبيوتر.

للاحتفال بإصدار ONE RS اطلقت Insta360 أيضًا الجولة الأولى من مشاركات Think Bold Fund والتي سيتم منح المبدعين المختارين التمويل والمعدات ودعم الإنتاج لجعل أفكارهم الجريئة حقيقة واقعة، نشجع جميع المبدعين والرياضيين والعلامات التجارية والمحترفين على التقديم عن طريق البريد الإلكتروني bold@insta360.com.

سعر كاميرا Insta360 ONE RS يبلغ 550$ دولار امريكي وهي متوفرة للطلب اليوم عبر متجر Insta360.com وتجار تجزئة محددين في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أمازون الولايات المتحدة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights