صناعة الافلامفيديو

بالفيديو شاهد كواليس تصوير فيديو دعائي رائع لشركة بربري Burberry

تم تصوير فيديو اعلاني مذهلة لشركة بربري بطريقة مبتكرة عن طريق ربط المصور بطائرة مع استخدام كاميرا ARRIFLEX 235

يوضح إلاعلان التجاري لشركة بربري منهجًا جديدًا / قديمًا للتصوير السينمائي وهو الاعتماد على الواقعية والاستغناء عن الشاشة الخضراء او المؤثرات وذلك لاضفاء تجربة غامرة اثناء المشاهدة مما جعل صناع العمل يربطون المصور والممثلين بكابلات والتحليق بهم في موقع التصوير.

بربري Burberry

ربما قد يذكرك هذا باعمال بعض المخرجين مثل كريستوفر نولان وهو ممن يرفضون اللجوء الى المؤثرات البصرية ولو ادى ذلك الى استنفاذ مبلغ كبير من الميزانية ولكن لاعطاء المشاهد تجربة مشاهدة مثيرة وقد شاهدنا ذلك في فيلمه الاخير Tenet عندما قام بتفجير طائرة بوينج داخل مبنى … شاهد النتيجة النهائية للاعلان ثم تابع القراءة…

الفيديو الدعائي لشركة بربري Burberry

https://www.youtube.com/watch?v=iCbfq_-cd-g&t

قد يهمك ايضاً | فيديو تايملابس يظهر تغير الفصول الاربعة على نفس الاماكن بطريقة رائعة

يحاول المزيد من المخرجين رفع مستوى تجربة المشاهدة من خلال التخلص من المؤثرات، يوضح الإعلان هذا النهج من خلال التنفيذ الاحترافي والعمل الذي قام به فريق الانتاج بقيادة مدير التصوير Justin Brown ومن اخراج MEGAFORCE.

تم تصوير الاعلان باستخدام كاميرا ARRIFLEX 235 مما ساهم في رفع الجودة البصرية ” الالوان والمظهر” للعمل بأكمله، تم الاعتماد على عدسة ARRI Master Prime قياس 14 ملم وفيلم نيجاتف Kodak 5219 مع الاعتماد على ذراع روسي و ستيدي كام و Technocrane لتحريك الكاميرا في جميع المشاهد.

كواليس تصوير اعلان شركة بربري

http://

يُعد هذا الفيديو الدعائي مرجعًا قويًا للإبداع الخالص والتفكير الفني “خارج الصندوق”، تقليل برامج وتقنيات المؤثرات المرئية هو السبيل الوحيد لانتاج عمل مميز وفريد من نوعه، كان نهج صناع العمل هو الاستثمار في العملية الابداعية اثناء الانتاج بدل من التركيز على حل المشاكل في مرحلة ما بعد الانتاج وهذا ما يجعل العمل مرجعي عندما يتعلق الامر بعملية صناعة الأفلام.

ما رأيك بهذا الفيديو الاعلاني لشركة بربري ؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال ولا تنسى زيارة موقعنا بشكل يومي للإطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بالكاميرات والتصوير وصناعة الافلام.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى