معدات تصوير
أخر الأخبار

الاعلان عن مانع اهتزاز الكاميرا Zhiyun Weebill 3 مع ميكروفون مدمج وإضاءة LED فائقة السطوع

أعلنت شركة Zhiyun Tech عن مانع اهتزاز الكاميرا Weebill 3 والذي يتمتع الان بميكروفون خارجي مدمج وضوء ال اي دي قوي، هذا الاصدار هو الاحدث في الخط الخاص بالشركة ويأتي مع وضع Sling 2 والذي يوفر نقطة اتصال إضافية لمزيد من الثبات ودعم المعصم لتقليل التعب عند التصوير باليد لفترات طويلة من الزمن… دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل.

Zhiyun Weebill 3
Zhiyun Weebill 3

تقول الشركة أن تصميم Sling 2 الخاص بهم سيتحمل ما يصل إلى 40٪ من الوزن الإجمالي للجمبل وبالتالي تقليل مقدار الجهد الذي يتطلبه حمل الجمبل وحمولة الكاميرا الخاصة به، تم أيضًا نقل ملحق المقبض على شكل L إلى الجزء السفلي من المقبض المحوري مما يجعله أكثر راحة عند التصوير بزوايا منخفضة.

الفيديو التقديمي لـ Zhiyun Weebill 3

توفر خوارزمية تثبيت الكاميرا من الجيل العاشر ثباتًا محسّنًا أثناء الحركة وتستخدم التعلم الآلي لتذكر كيفية تفاعل الكاميرا مع بيئتها من خلال إعادة ضبط منحنيات تشغيل مانع الاهتزاز نفسها، يحتوي الجمبل ايضاً على ازرار تحكم وعصا تحكم صغيرة ومشغل إصبع وعجلة تحكم لتخصيص الوظائف وإجراء تعديلات متعددة بما في ذلك معلمات الكاميرا والتركيز / التكبير وحركات المحور.

يتميز Weebill 3 بستة أوضاع للكاميرا معدة مسبقًا لالتقاط مشاهد بحركات فريدة وحيوية، يحتوي المقبض على أزرار إبهام وعصا تحكم صغيرة وزناد إصبع وعجلة تحكم قابلة للتخصيص فيما يحتوي المقبض على شاشة OLED مربعة قياس 0.96 بوصة مع قراءات باللغتين الإنجليزية أو الصينية والتي توفر تحديثات حالة الكاميرا والوصول إلى الميزات المتقدمة مثل تايملابس وأوضاع V المخصصة.

الاضافة البارزة هي احتواء جمبل Weebill 3 على ضوء ال اي دي بقوة 1000 لومن والذي له نطاق حرارة لونية متغير من 2600-5400 كلفن وتصنيف CRI 90+، تم اضافة ميكروفون “Hi-Fi” قلبي الشكل موجه للأمام مع ميزات إلغاء الضوضاء التي تتصل لاسلكيًا لذلك لا يتعين على صناع المحتوى تتبع أي كبلات إضافية يمكن أن تعترض طريقهم أثناء توصيل الكاميرا.

Zhiyun Weebill 3

قد يهمك ايضاً | الاعلان عن ZHIYUN SMOOTH Q4 مانع اهتزاز بحجم الجيب لصناع المحتوى مدوني الفيديو

يتم تثبيت كاميرات دي اس ال ار وكاميرات ميرورليس من خلال نظام التحرير السريع المزدوج من ZhiYun والذي يمكنه القيام بمهام مزدوجة كشاحن بطارية لإبقاء الكاميرا في المقدمة أثناء التصوير، يمكن موازنة الكاميرا باستخدام مقابض الضبط المزدوجة التي ستحرك حامل الكاميرا ذهابًا وإيابًا ومن جانب إلى آخر مما يؤدي إلى التوازن في غضون ثوانٍ.

بمجرد أن تكون الكاميرا متوازنة تقول الشركة إنه لا يتعين على المستخدم إعادة موازنة الكاميرا حتى يتم تغيير تكوين الكاميرا وذلك يتضمن تغيير البطاريات والتي غالبًا ما تفرض إعادة التوازن التي تستغرق وقتًا طويلاً.

يحتوي المقبض على بطارية داخلية بسعة 7800 مللي أمبير في الساعة والتي ستمنح Weebil 3 ما يصل إلى 21 ساعة من عمر البطارية على الرغم من أن هذا من المحتمل دون أن توفر القبضة طاقة إعادة الشحن للكاميرا نفسها، يدعم الجمبل أيضًا شحن PD حيث يمكنه الحصول على شحن كامل للبطارية في حوالي ساعتين.

يتوافق Weebill 3 أيضًا مع بروتوكول ZhiYun’s Master Eye اللاسلكي للتشغيل عن بُعد عند توصيله بجهاز تحكم عن بُعد مثل طائرة هليكوبتر أو حامل سيارة، يوجد أيضًا مفتاح ربط مغناطيسي مدمج في المقبض لإبقاء المحور مؤمنًا بإحكام.

يزن جمبل Weebill 3 حوالي 1.1 كجم ولسوء الحظ لم تنشر الشركة سعة الحمولة القصوى التي يستطيع مانع الاهتزاز تحمبها، سيتوفر Zhiyun Weebill 3 الآن بسعر 450$ دولار امريكي أو كمجموعة تتضمن حقيبة ظهر وحامل ثلاثي القوائم ومسند للمعصم وقبضة حبال قابلة للتمديد بسعر 530$ دولار امريكي.

Review Overview
Zhiyun Weebill 3 ملنع اهتزاز الكاميرا بميكروفون مدمج وإضاءة LED فائقة السطوع | سينمائي
SUMMARY

مشكورين على المقالة الرائعة - احمد فاروق

5.0

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى