صناعة الافلام
أخر الأخبار

مسابقة My Rode Reel 2021 للأفلام القصيرة بجائزة نقدية قدرها 250,000 دولار

عادت مسابقة الافلام القصيرة الاشهر عالمياً … مسابقة My Rode Reel 2021 في عامها الثامن والتي تدعم وتستهدف صناع الافلام المستقلين وصناع المحتوى حول العالم بمبلغ نقدي يبلغ 250 ألف دولار أمريكي! دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل.

My Rode Reel 2021

مرة أخرى، تم دعوة صناع الافلام الهواة والمبدعين والمحترفين ايضاً لتقديم فيلم قصير مدته ثلاث دقائق للمشاركة في السباق للفوز بـ 250 ألف دولار وهي أكبر جائزة نقدية تُعرض على الإطلاق في مسابقة للأفلام القصيرة، باب التسجيل مفتوح الآن ويغلق يوم الأربعاء بتاريخ 20 أكتوبر 2021.

* نبذة عن مسابقة My Rode Reel

My RØDE Reel هي أكبر مسابقة للأفلام القصيرة في العالم وهي تشكل احتفال سنوي يشجع صانعي الأفلام على تقديم فيلم قصير أصلي للحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية، منذ عام 2014 تم تقديم أكثر من 20,000 فيلم قصير من أكثر من 100 دولة حول العالم، منحت شركة RØDE ملايين الدولارات نقدًا وعلى هيئة معدات للمشاركين الفائزين.

* كيفية تشترك في مسابقة My Rode Reel

  • توجه إلى موقع myrodereel.com للوصول إلى حزمة المبتدئين.
  • صور فيلم قصير مدته ثلاث دقائق او اكثر في فئة معينة.
  • صور فيديو من خلف الكواليس (BTS) لمدة ثلاث دقائق.
  • قم بتحميل فيلمك القصير وفيديو BTS على موقع يوتيوب ثم أرسلهما إلى myrodereel.com
  • شارك فيلمك للحصول على فرصة للفوز بجائزة اختيار الجمهور.

* ما هي الجوائز؟

سيحصل الفائز في كل فئة من فئات My RØDE Reel على جائزة نقدية بالإضافة إلى حزمة جوائز بمعدات من RØDE ورعاة مسابقة My RØDE Reel و Nanlite و Zhiyun و MZed و Musicbed و ادوبي و Pelican و ARRI و DZOFIlm و Insta360.

الفائز بالجائزة الكبرى، اختيار الحكام المميزين، سيفوز بمبلغ 250 ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى حزمة من المعدات، الفائزون في هذا النوع والفئات الخاصة سيربحون 10،000 دولار أمريكي بالإضافة إلى حزمة معدات، الفائزان في كل فئة سيفوزان أيضًا بحزمة معدات.

هناك أيضًا ثماني جوائز نقدية يمكن الفوز بها في فئة مثل أفضل فيلم صيني – 20,000$ دولار أمريكي للمركز الأول و 10,000$ دولار أمريكي للمركز الثاني و 10,000$ دولار أمريكي للمركز الثالث وخمسة جوائز “عالية الثناء” بقيمة 1,000$ دولار أمريكي.

* من هم الحكام؟

سيتم اختيار الفائز بالجائزة الكبرى My RØDE Reel من قبل لجنة من النجوم البارزين في صناعة الأفلام هم Jess dela Merced و Ryan Connolly و Sunday Emerson Gullifer.

جيس ديلا ميرسيد كاتبة ومخرجة مشهورة من سان فرانسيسكو، صنعت سلسلة من الأفلام القصيرة الناجحة للغاية بما في ذلك “HYPEBEASTS” الذي صنعته تحت إشراف سبايك لي و “PHONY” الذي أنتجه المدير التنفيذي Paul Feig وهو الآن قيد التطوير كمسلسل تلفزيوني.

قد يهمك ايضاً | 5 حقائق مثيرة للاهتمام عن تصوير مسلسل لوبين من انتاج نتفليكس

ريان كونولي هو صانع أفلام وشخصية على الإنترنت اشتهر بقناته التعليمية Film Riot على يوتيوب والتي اكتسبت أكثر من 1.8 مليون مشترك، كما كتب وأخرج 16 فيلماً قصيراً حصدت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، حاليًا يعمل مع 3Arts لتطوير الأفلام الروائية.

Sunday Emerson Gullifer هي صانعة أفلام حائز على جوائز من سيدني، تم عرض أعمالها في مهرجان تيلورايد السينمائي وحصلت على ترشيحين لجائزة نقابة المخرجين الأستراليين و Vimeo Staff Pick وسلسلة من الجوائز الأخرى في الصناعة.

من جهتنا نحن نشجع الجميع على المشاركة في هذه المسابقة ولو فقط لاكتساب الخبرة، نتمنى لجميع المشاركين التوفيق.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى