معدات تصوير

سنهايزر MKE 400 II الجيل الجديد من ميكروفون تدوين الفيديو

أعلنت شركة سنهايزر للتو عن MKE 400 II الجيل الثاني من المشهورة لأكثر من عقد من الزمن بين مدوني ومصوري الفيديو، يأتي الاصدار الجديد مزودًا بـ ماص صدمات مدمج وحماية متكاملة ضد الرياح مما يلغي الحاجة إلى حمل نظام التعليق المرهق… شاهد الفيديو التقديمي ثم تابع القراءة.

* الفيديو التقديمي لـ Sennheiser MKE 400 II

يوفر Sennheiser MKE 400 II تحكمًا في الـ gain بـ 3 مراحل وفلتر تمرير منخفض حتى تتمكن من تحسين صوت التسجيل الخاص بك مباشرة من الميكروفون، تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة وظيفة التشغيل / الإيقاف التلقائي وعمر البطارية الطويل ومنفذ مراقبة لسماعة الرأس مع تصميم مدمج بطول 5 سم ووزن 3.3 أوقية فقط.

لمزيد من المرونة اثناء العمل يأتي سنهايزر MKE 400 II مزودًا بكبلين صوتيين مقاس 3.5 مم أحدهما بقابس TRS قياسي للتوافق مع الكاميرات وكاميرات دي اس ال ار بينما يستخدم الآخر قابس TRRS للاتصال بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

سيحصل المستخدمين أيضًا على واقي فروي مخصص يمكن أن يوفر مزيدًا من الحماية من ضوضاء الرياح عند التصوير في الهواء الطلق، يتميز الجزء السفلي من MKE 400 بحامل Hot Shoe للكاميرا مما يسهل عملية التركيب.

قد يهمك ايضاً | ميكروفون سينهايزر MKE 200 الجديد لمدوني الفيديو وصناع المحتوى بميزانية منخفضة

من ناحية أخرى، توفر حساسية الميكروفون القابلة للتعديل ثلاثة إعدادات مسبقة لتحسين إشارة الصوت، يعد الإعداد -20 ديسيبل مثاليًا عند تصوير المواضيع ذات الأصوات العالية التي يمكن أن تشوه التسجيل الخاص بك بينما يوصى بالموضع 0 ديسيبل لمستويات الحوار العادية أو عند استخدام مضخم صوت خارجي عالي الجودة.

Sennheiser MKE 400 II 4

يمكنك حتى تحديد +20 ديسيبل عند تصوير مواضيع هادئة أو استخدام كاميرات ذات حساسية إدخال منخفضة، لتشغيل الميكروفون ستحتاج إلى بطاريتي AAA والتي من المفترض أن تحافظ على تشغيل الميكروفون لمدة تصل إلى 100 ساعة.

Sennheiser MKE 400 II

* ميزات SENNHEISER MKE 400 II

  • سوبر كارديوأب بولار
  • 100 ساعة تشغيل عبر بطاريات AAA
  • حماية مدمجة من الرياح ومقاومة الصدمات
  • قفل مخرج TRS مقاس 3.5 مم ومنفذ سماعة الرأس
  • كابلات إخراج TRS و TRRS مقاس 3.5 مم
  • التحكم في الكسب من 3 مراحل وفلتر القطع المنخفض
  • حاجب رياح فروي للاستخدام في الهواء الطلق
  • يتصاعد على الكاميرا الباردة الحذاء

يتوفر ميكروفون Sennheiser MKE 400 II للطلب المسبق كوحدة مستقلة بسعر 200$ دولار امريكي أو كجزء من مجموعة أدوات الهاتف المحمول بسعر 230$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى