معدات تصوير

Synco G2 نظام ميكروفون لاسلكي بجودة ممتازة وبسعر منخفض

أطلقت شركة الصوتيات الصينية Synco الجيل الثاني من نظام الميكروفون اللاسلكي ذو السعر المنخفض Synco G2 والذي يتميز بشاشة ملونة جديدة على كل من أجهزة الإرسال والاستقبال، سيتوفر هذا النظام باصدارين الاول G2-A1 بجهاز ارسال واستقبال واحد والثاني G2-A2 بجهازي ارسال وجهاز استقبال واحد.

Synco G2

يتميز كل من جهاز الإرسال (TX) وجهاز الاستقبال (RX) بشاشة TFT ملونة وهذه اضافة مرحب بها لانها تجعل من عملية مراقبة الصوت في الوقت الفعلي أمرًا اسهل، تعرض الشاشة معلومات مهمة مثل أوضاع التسجيل وحالة البطارية ومستويات الصوت، تدعي الشركة أن الشاشة ساطعة بدرجة كافية في معظم سيناريوهات الإضاءة، ولكن وفقًا للمراجعات المتاحة من الصعب جدًا رؤية الشاشة بشكل صحيح تحت ضوء الشمس الساطع.

Synco G2

لا يزال G2 يوفر نقلًا مشفرًا وزمن انتقال قريب من الصفر (12.5 مللي ثانية) وإقران تلقائي بين TX و RX بالإضافة إلى تحديد التردد التلقائي لتقليل فرص التداخل مع اجهزة ارسال اخرى، تم توسيع نطاق الإرسال حتى 150 متر من خط البصر وهو تحسن ملحوظ مقارنة بمدى 50 متر للجيل السابق.

Synco G2

يتمتع نظام G2 بتصميم المشبك الذي يمكنك من وضع جهار الارسال بسهولة على الملابس، بينما يعمل مشبك الحزام الموجود على جهاز الاستقبال كحامل Shoe على كاميرات دي اس ال ار او كاميرات ميرورليس، تم اضافة زر كتم الصوت على جهاز الارسال والاستقبال.

* الفيديو التقديمي لنظام Synco G2

قد يهمك ايضاً | RØDE Wireless GO II نظام ميكروفون لاسلكي محسن لتصوير الفيديو

يحتوي جهاز الارسال على ميكروفون مدمج بالإضافة إلى مدخل مقاس 3.5 ملم لتوصيل ميكروفون خارجي، ستحصل على ميكروفون Neck Mic عند شرائك للنظام وعلاوة على ذلك تم تجهيز جهاز الارسال بخيار فلتر القطع المنخفض عند 150 هرتز.

يمكن توصيل RX بكاميرا أو هاتف ذكي عبر مخرج 3.5 ملم، يسمح لك مخرج سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ايضاً بمراقبة الصوت مباشرة عبر جهاز الاستقبال في حالة عدم احتواء الكاميرا على مقبس سماعة رأس وهي ميزة مفيدة جدا!

يجب أن توفر بطارية الليثيوم المدمجة بسعة 500 مللي أمبير في الساعة ما يقرب من 8 ساعات من وقت العمل عند الشحن الكامل، يجب أن تصل البطارية إلى 80٪ من سعتها في ساعة واحدة فقط، يمكن شحن جميع الوحدات في وقت واحد بمصدر طاقة واحد عبر USB-C بفضل حل الشحن 2 في 1 من G2-A1 والحل 3 في 1 من G2-A2.

بينما يسجل اصدار G2-A1 صوت أحادي فقط، يوفر اصدار G2-A2 خيارات التسجيل الأحادي والاستريو، عند استخدامها في الوضع الأحادي فإن الإشارات القادمة من جهازي الإرسال يتم وضعهما في نفس قناة الصوت، من ناحية أخرى يسمح وضع التسجيل المجسم بتحكم أكثر دقة في المستوى لاحقًا في مرحلة ما بعد الإنتاج، حيث يتم تسجيل الإشارتين في قناتين صوتيتين مستقلتين.

* مكونات نظام Synco G2

  • جهاز استقبال عدد 1
  • جهاز إرسال (G2-A1) عدد 1 أو جهاز إرسال (G2-A2) عدد 2
  • كابل شحن 2 في 1 أو 3 في 1
  • ميكروفون لافالير خارجي مع حاجب للريح (2 ميكروفون مع اصدار G2-A2)
  • كابل كاميرا TRS قياس 3.5mm
  • كابل الهاتف الذكي TRRS قياس 3.5 ملم
  • حقيبة حمل

يبدو نظام Synco G2 مثاليًا للصحفيين والمدونين وصناع محتوى يوتيوب، يتوفر اصدار G2-A1 بسعر 129$ دولار امريكي واصدار G2-A2 بسعر 199$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى