معدات تصوير

ميكروفون RØDE Wireless ME اللاسلكي لصناع الافلام ومنشئي المحتوى بسعر منخفض

أصدرت RØDE نظام ميكروفون لاسلكي صغير وسهل الاستخدام لصانعي الأفلام ومنشئي المحتوى ومدوني الفيديو والذي يحمل اسم Wireless ME والذي يأتي مع جهاز إرسال وجهاز استقبال أحادي القناة بتقنية 2.4 جيجاهرتز بسعر منخفض.

RØDE Wireless ME

يستطيع RØDE Wireless ME العمل لنطاق يصل إلى 100 متر مع بطارية مدمجة بوقت تشغيل يصل الى 7 ساعات، يمكنك استخدام التطبيق المصاحب لـ RØDE للوصول إلى المزيد من الميزات وتخصيص إعداداتك.

RØDE Wireless ME

يوفر نظام Wireless ME جودة صوت دون الحاجة إلى ميكروفون منفصل، يضمن النمط القطبي متعدد الاتجاهات للكبسولة الداخلية التقاط صوتي آمن ويمكنك أن تقرر بنفسك ما إذا كنت تريد استخدام الميكروفون مباشرة على الشخص أو عن طريق استخدام ميكروفون لافالير خارجي (اختياري – غير مدرج في النظام) وإخفاء جهاز الإرسال في الجيب.

نظام RØDE Wireless ME

يحتوي جهاز الإرسال على مدخل TRS 3،5 مم مع طاقة توصيل لذا يمكنك توصيل معظم ميكروفونات lavalier المزودة بقابس صغير TRS مقاس 3،5 مم غير قابل للقفل (مثل RØDE’s Lavalier GO)، علاوة على ذلك يمكنك ضبط وضع الحساسية المنخفضة لتجنب التشويه عند التعامل مع الأفراد الذين يتحدثون بصوت عالٍ.

RØDE Wireless ME

أيضًا، تستطيع ضبط سطوع شاشة LED لأجهزة الإرسال لتمكين الرؤية في أي بيئة تصوير، بفضل المشبك المدمج والحجم الصغير، يوفر جهاز الاستقبال تنوعًا في التركيب مما يتيح سهولة التوصيل بالكاميرات أو الهواتف أو الأجهزة اللوحية، يتميز جهاز الاستقبال بميكروفون مدمج إضافي مما يتيح لك التقاط صوتك وكذلك الشخص الذي تتم مقابلته.

ادوات الاتصال والتحكم

يتيح التحكم في مستوى الصوت ثلاثي المراحل (0 أو -12 أو -24 ديسيبل) على جهاز الاستقبال تحسينًا بسيطًا لمستويات الإشارة لجهازك أو يمكنك استخدام التطبيق لضبط المستوى بزيادات قدرها 3 ديسيبل من 0 إلى -30 ديسيبل.

يتميز جهاز الاستقبال أحادي القناة بمقبس إخراج 3،5 مم وموصل USB-C مما يسمح له بالعمل مع مجموعة من الكاميرات والأجهزة المحمولة، كبل TRS إلى TRS مقاس 3،5 مم المصاحب مخصص للاتصال بالكاميرات في حين أن كبل TRS إلى TRRS مقاس 3.5 مم مخصص للاستخدام مع الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة المزودة بمقبس سماعة الرأس.

يتيح لك كابل USB-C إلى USB-C توصيل جهاز الاستقبال بهواتف اندرويد والأجهزة المحمولة المزودة بمنفذ USB-C؛ يتم توفير موصل USB-C إلى Lightning للاستخدام مع أجهزة ابل بمنفذ Lightning.

RØDE Wireless ME

يمكن دمج Wireless ME بشكل كامل مع برنامج RØDE Connect مما يتيح لك التقاط صوت عالي الجودة للمحتوى الخاص بك للبث انه مناسب لتطبيقات البث من تسجيل المقابلات إلى إعدادات البث وغيرها.

السعر والتوافر

يتوفر RØDE Wireless ME الآن بسعر 150$ دولار امريكي وسيتم بيع ميكروفون RØDE Lavalier GO متعدد الاتجاهات بسعر 80$ دولار امريكي… للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي الشركة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى