معدات تصوير

تعرف على Conda Strap حزام قابل للتشكيل الى حامل كاميرا لالتقاط الصور و الفيديو

اطلقت شركة Frii Designs منتج جديد يسمى Conda Strap وهو عبارة عن حزام حمل الكاميرا يتميز بتصميم غريب مبني على قطع رخوة تتشكل الى قوائم صلبة ومتينة تصبح مثل الحامل ثلاثي القوائم او جوريلا بود، دعونا نترف اكثر على هذا المنتج.

* الفيديو التقديمي لـ Conda Strap

قد يهمك ايضاً | بالفيديو | عدسة ماكرو تحول كاميرتك الى مجهر ميكروسكوب

قال جوناس لوندين مؤسس Frii Designs إن الشركة صممت Conda Strap لكي يحل مكان الحامل الثلاثي القوائم التقليدي ليكون الرفيق المثالي للسفر، يستهدف هذا المنتج المصورين الرحالة ومدوني الفيديو الذين يلتقطون صور ثابتة ومقاطع فيديو بسهولة دون الحاجة الى معدات كثيرة.

Conda Strap

قال لوندين: “كان هدفنا هو صناعة منتج يمكن أن يعمل كـ حامل ثلاثي القوائم دون حمل أي معدات إضافية”، للوهلة الأولى يبدو Conda Strap مثل اي حزام كاميرا عادي، ولكن من خلال قلب المفتاح يمكن أن يتشكل في أشكال واتجاهات متعددة، تقول Frii Designs إن التكنولوجيا في هذه الآلية كانت قيد التطوير لأكثر من ثلاث سنوات.

Conda Strap

وفقاً للشركة، فإن الحزام لديه نظام فريد لضبط الطول وقسم العنق ومصنوع من مزيج قطني مبطن مع جانب أملس وآخر مطاطي لمزيد من التماسك، سيتوفر نسختان مختلفتان من هذا الحزام هما Conda Strap و Conda Strap Plus.

Conda Strap

توصي الشركة باستخدام Plus للكاميرات الأثقل وزناً والإصدار القياسي مناسب للكاميرات الأخف مثل الكاميرات المدمجة وكاميرات ميرورليس، يتلاءم الحزام مع أي كاميرا بفتحة قياسية لتثبيت الترايبود.

من أجل طرح هذا المنتج في الاسواق تقول الشركة إنها بحاجة إلى تأمين 1,000 داعم على حملة Indiegogo التي بدأت بتاريخ 12 نوفمبر من عام 2020، سيتم بيع الحزام الأساسي بسعر 150$ دولار امريكي، لكن الشركة تخطط لتقديمه بسعر 97$ دولار امريكي في حالة نجاح الحملة، تخطط الشركة لشحن الوحدات الأولى بحلول شهر مارس من عام 2021.

كما نختم مواضيعنا التي تتعلق بحملات التمويل الجماعي، يرجى العلم انك ستخسر مساهمتك المالية في خال فشلت الحملة، ولكن اغلب الحملات التي تشهد اقبالاً كبيراً من المصورين ترى النور، لذلك يرجى اخذ الحيطة والحذر قبل اختيار المساهمة في التمويل.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights