معدات تصوير
أخر الأخبار

اطلاق DJI FPV طائرة درون FPV بتصوير 4K وبسرعة تصل الى 140 كيلومتر

قدمت دي جي اي اليوم نظام DJI FPV أول طائرة بدون طيار من منظور الشخص الاول من انتاجها والتي تتمتع بثلاثة أوضاع طيران مختلفة، يمكن للطائرة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 140 كيلومتر في الساعة مع تقنية RockSteady EIS (التثبيت الإلكتروني للصور) للحصول على لقطات سلسة … شاهد الفيديو التقديمي ثم تابع القراءة.

* درون DJI FPV

يشمل نظام  DJI FPV على نظارات FPV Goggles V2 اختيارية مما يمنحك تجربة فريدة من منظور الشخص الأول، يعتمد نظام المراقبة على تقنية O3 وهي الجيل الثالث من تقنية البث OcySync من DJI مع نطاق أقصى يبلغ 10 كم.

يمكن للطائرة تسجيل فيديو بدقة 4K حتى 60 إطارًا في الثانية باستخدام بطاقة microSD اختيارية (تصل إلى 256 جيجابايت) مع وجود خيار لتسجيل أربعة أضعاف سرعة الاطارات القياسية للحصول على تأثير سلوموشن والاختيار بين ضغط H.264 و H.265 وملفات تعريف صورة قياسي و D-Cinelike.

DJI FPV

تأتي الطائرة مزودة بميزة تسمى فرامل الطوارىء والطوفان والتي يتم تفعيلها بضغطة زر، بالإضافة إلى ذلك يمكن ان تعود الطائرة الى المنزل في حالة فقدان إشارة الفيديو مع النظارات، تتميز الطائرة ايضاً باستشعار عقبة ToF للأمام وللأسفل ومصابيح LED أمامية قابلة للتخصيص مع ضوء سفلي إضافي وامكانية العودة إلى المنزل عند انخفاض البطارية.

DJI FPV

قد يهمك ايضاً | الاعلان عن Beagle NOVA طائرة مسيرة للتصوير السينمائي بدقة فيديو 4K

تقوم ترددات نقل الفيديو بالتبديل تلقائيًا بين 2.4 و 5.8 جيجاهرتز للمساعدة في ضمان بقاء اللقطات بمعدل بت 50 ميجا بت لكل ثانية خالية من التشويش والضغط، للمساعدة في ذلك تشتمل الهوائيات على ثلاثة أجهزة إرسال وأربعة أجهزة استقبال، الكاميرا المحورية ومعدات الهبوط والغطاء العلوي للطائرة جميعها معيارية ويمكن استبدالها بسهولة مما يسهل عملية الصيانة.

تستخدم الطائرة أحدث إصدار من تطبيق DJI Fly المتاح لأجهزة iOS و اندرويد ويمكن تنزيله مجانًا، اختياريًا يمكنك استخدام تطبيق DJI Virtual Flight الذي تم تطويره حديثًا وهو في الأساس تطبيق محاكاة مجاني يمكن استخدامه لتدريب المصورين على الطيران فعليًا دون التعرض لخطر تحطم معداتهم.

DJI FPV

* ميزات طائرة DJI FPV

  • يمكنك الطيران بسرعة تصل إلى 87 ميلاً في الساعة
  • تتضمن الحزمة FPV Goggles V2
  • تسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة ٦٠ إطار بالثانية
  • مجال رؤية واسع للغاية يصل الى 150 درجة
  • تقنية RockSteady EIS للحصول على لقطات سلسة
  • تحكم يصل إلى 6.2 ميل مع OcuSync 3.0
  • استشعار العوائق الأمامية والسفلية
  • مكابح للطاورىء
  • 3 أوضاع طيران (وضع N / S / M)
  • إضاءة خارجية قابلة للتخصيص

سعر طائرة DJI FPV يبلغ 740$ دولار امريكي او مع حزمة DJI FPV Combo وتتضمن FPV Goggles V2 بسعر 1,300$ دولار امريكي وهي متاحة الآن للطلب المسبق.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights