معدات تصوير
أخر الأخبار

الاعلان عن MOZA Mini MX2 مانع اهتزاز للهواتف الذكية بمستشعرات موازنة اوتوماتيكية

أعلنت شركة Gudsen الصينية المصنعة لمعدات التصوير عن MOZA Mini MX2 وهو أول جمبل في العالم يتمتع باجهزة استشعار للهواتف الذكية، قدمت الشركة مانع الاهتزاز هذا على انه أكثر مانع اهتزاز ذكاءً لصناع المحتوى ومدوني الفيديو باستخدام الهواتف الذكية… دعونا نتعرف اكثر على هذا المنتج.

MOZA Mini MX2

يقدم الجمبل وظيفة حامل هاتف باستخدام المستشعر الذكي المدمج، يمكن لحامل الهاتف اكتشاف الهاتف بدقة وتثبيته او تحريره تلقائيًا، ما عليك سوى وضع الهاتف في منتصف الحامل وستغلق المشابك تلقائيًا وتتم عملية الموازنة.

بشكل عام يوفر Mini MX2 تجربة تصوير جديدة بدون استخدام اليدين مع ترقية خوارزمية MOZA الكلاسيكية “DeepRed” المضادة للاهتزاز يصل معدل استقرار الهاتف الذكي الآن إلى مستوى جديد تمامًا، يتيح التصميم الذكي للمستخدمين الانتقال من الاتجاه الرأسي إلى الاتجاه الأفقي في لحظات، كما أن التصميم الحلزوني القابل للطي يجعل مانع الاهتزاز هذا سهل للسفر والترحال في كل مكان.

MOZA Mini MX2

يوفر MOZA Mini MX2 ميزات ذكية للمساعدة في جعل التصوير أكثر كفاءة، يمكن لنظام التتبع المذهل إبقاء الهدف في اطار التركيز أثناء الحركة بسرعة عالية، ومن خلال التحكم الذكي بالإيماءات يمكن للمستخدمين استخدام حركات اليد البسيطة لتشغيل الغالق وبدء او إيقاف التسجيل.

الفيديو التقديمي لـ MOZA Mini MX2

قد يهمك ايضاً | معدات تصوير يجب ان تحصل عليها لتأسيس شركة انتاج فيديو خاصة بك

تطبيق MOZA Genie هو تطبيق قوي شامل لتعديل الصور والفيديو وهو مصمم خصيصًا لصناع المحتوى باستخدام الهواتف الذكية، يوفر الوضع السحري للتطبيق مجموعة متنوعة من قوالب التصوير الإبداعية المضمنة ويوفر عملية تحرير للمشاهد بطريقة فائقة السهولة.

يحتوي الجمبل على العديد من أوضاع التصوير المتقدمة مثل البانوراما والتتبع السريع وتصوير تايم لابس والوضع الرياضي والحركة البطيئة والتكبير وغيرها، سواء كنت تقوم بتصوير فيديو لمدونتك أو لقناة يوتيوب او لفيلم قصير يوفر MOZA Mini MX2 وظائف للسماح لك بإطلاق العنان لإبداعك.

تم تصميم هذا المنتج مع مراعاة راحة المستخدم، يتيح لك تصميم المقبض المريح إمكانية التصوير بشكل طبيعي من جميع الزوايا دون الشعور بالتعب أو القلق بشأن إجهاد معصميك، وهو مجهز أيضًا بفتحات تثبيت 1/4 القياسية والتي تمكنك من تركيب مانع الاهتزاز على حامل ثلاثي او غيره من معدات التثبيت.

جمبل MOZA Mini MX2 متوفر الآن على موقع الشركة بسعر 110$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights