معدات تصوير

إضافة 4 عدسات انامورفيك جديدة في مجموعة Blazer Remus لكاميرات فل فريم

أعلنت شركة بليزر المعروفة بين مصوري الفيديو بعدساتها ذات الأسعار المعقولة عن توسيع مجموعتها من عدسات Blazer Remus وذلك من خلال إضافة أربع عدسات جديدة مخصصة لكاميرات فل فريم، دعونا نتعرف اكثر على ميزات هذه العدسات.

عدسات Blazer Remus

في ديسمبر الماضي، طرحت Blazar عدسات Remus 1.5x anamorphic بأطوال بؤرية 45mm و65mm و100mm ومع إطلاق مجموعة Remus B الجديدة، أضافت الشركة أربع عدسات بأطوال بؤرية 33mm و50mm و85mm و125mm، مع نفس نسبة الضغط 1.5x. تتوفر هذه العدسات بتركيب PL أو EF.

Blazer Remus

تتميز المجموعة الجديدة بفتحات عدسة مختلفة هي:

  • 33mm بفتحة T1.8
  • 50mm بفتحة T2.0
  • 85mm بفتحة T2.8
  • 125mm بفتحة T4.0

رغم اختلاف الأطوال البؤرية لكل عدسة، إلا أنها تشترك في زاوية دوران التركيز بقدر 150 درجة، أما زاوية دوران حلقة الفتحة فتتراوح بين 85 درجة في عدسة 33mm إلى 71.7 درجة في عدسة 85mm.

وبالنسبة للتصميم الخارجي، تشترك جميع العدسات في نفس قطر المقدمة الذي يبلغ 80mm وسن تثبيت الفلتر بقياس 77mm، كذلك، تزن العدسات تقريبًا نفس الوزن الأثقل بين المجموعة هي عدسة 125mm T4.0 بوزن 820 جرام، بينما الأخف هي عدسة 50mm T2.0 بوزن 716 جرام.

هناك استثناء واحد في مجموعة Remus وهو عدسة 35mm T1.6 التي توفر تغطية لكاميرات ذات مستشعر Super35 بدلاً من تغطية الإطار الكامل لبقية العدسات.

في السنوات الأخيرة، ظهرت خيارات عديدة للعدسات السينمائية بأسعار معقولة من شركات مثل Blazar، ولكن حتى بمعايير هذه الفئة فإن أسعار عدسات Remus anamorphic تعتبر في المتناول.

السعر والتوافر

مجموعة Remus الكاملة، التي تضم سبع عدسات انامورفيك للإطار الكامل بنسبة ضغط 1.5x ستُباع بسعر 5,498$ دولار امريكي، أما مجموعة Remus B الجديدة وحدها فستباع بسعر 3,298$ دولار امريكي.

يمكن شراء العدسات بشكل فردي، بأسعار تتراوح بين 899$ و 999$ دولار امريكي للعدسة الواحدة، وتجدر الإشارة إلى أن سعر عدسة 33mm T1.8 التي تباع حاليًا بسعر 899$ دولار سيرتفع إلى 1,199$ دولار امريكي.

ستتوفر العدسات بثلاثة خيارات للتوهج هي الكهرماني و الأزرق والفضي، للحصول على تفاصيل الشراء الكاملة بما في ذلك العروض الخاصة على بعض الحزم يمكنك زيارة متجر بليزر الإلكتروني.

الخلاصة

تواصل Blazar تلبية احتياجات صانعي الفيديو من خلال توسيع مجموعة عدسات Remus بأسعار معقولة وجودة سينمائية عالية، مع إضافة مجموعة Remus B الجديدة، أصبح لدى صانعي الأفلام مجموعة أوسع من الأطوال البؤرية وخيارات توهج مختلفة لتلبية احتياجات التصوير المتنوعة، سواء كنت مصورًا سينمائيًا محترفًا أو صانع محتوى فإن عدسات Remus تقدم أداءً مميزًا مقابل تكلفة تنافسية في سوق العدسات السينمائية.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights