مواضيع مميزة
أخر الأخبار

اطلاق هاتف Honor X9 5G بنظام كاميرا ثلاثي بوضوح 48 ميجابكسل

أعلنت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا هونور عن إطلاقها لهاتف Honor X9 5G والذي يعد أحدث إضافة إلى سلسلة X الشهيرة والذي يعد من ضمن أول الهواتف الذكية في الاسواق التي تعمل بمعالج Snapdragon ® 695 5G Mobile .. دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل.

يتميز HONOR X9 5G بتقنية الشحن السريع المبتكرة من HONOR بقوة 66 واط والتي يمكن من خلالها شحن الجهاز بنسبة 50٪ خلال 15 دقيقة فقط وبنسبة تصل الى 81٪ خلال 30 دقيقة مما يضمن للمستخدمين إمكانية الاسترمرا في العمل على هواتفهم بسرعة.

الهاتف مجهز ببطارية طويلة الأمد ومن خلال شحنة واحدة تستطيع ان تمد هاتف HONOR X9 5G بما يصل إلى 16.8 ساعة من تصفح الوسائط الاجتماعية و 15.7 ساعة من استخدام لتطبيقات الفيديو و 10.4 ساعة من الألعاب.

Honor X9 5G
Honor X9 5G

يوفر HONOR X9 5G تجربة مشاهدة حقيقية من خلال شاشته كبيرة الحجم قياس 6.81 إنش والتي تدعم العرض الكامل بدقة 2388 * 1080 بكسل مع امكانية عرض 16,7 مليون لون مما يعطي المستخدمين تجربة مشاهدة رائعة للافلام او الالعاب، يدعم الهاتف معدل تحديث 120 هرتز للشاشة للحصول على اداء محسن وسلاسة اكبر عند التحريك والتصفح بين القوائم.

تصميم الهاتف مريح للغاية، يتمتع تصميم هاتف HONOR X9 5G بحواف نحيفة للغاية بحجم 1.05 ملم هي انحف بنسبة 40٪ من معظم الهواتف الذكيةالمنافسة، هذا يعطي المستخدم نسبة شاشة إلى الهيكل تصل الى 94٪.

Honor X9 5G

قد يهمك ايضاً | مراجعة سريعة لمواصفات هواوي ميت بوك قياس 16 انش

من ناحية المعالج، يعد هاتف HONOR X9 5G واحد من الهواتف الدكية الاولى في الاسواق التي يتم تشغيلها بواسطة Snapdragon ® 695 5G Mobile وهو معالج مدعوم بتقنيات Qualcomm® Adreno™ GPU و Qualcomm® Kryo™ 660 CPU للاستمتاع بالالعاب وبتقنية اتصال 5G.

الهاتف مزود بتقنية HONOR RAM Turbo (8 جيجابايت + 2 جيجابايت) الحصرية للشركة والتي تعمل على نقل جزء من ذاكرة الفلاش إلى ذاكرة الوصول العشوائي وذلك يعني زيادة ذاكرة الوصول العشوائي من 8 جيجابايت إلى 10 جيجابايت.

Honor X9 5G

تعمل هذه التقنية على توسيع ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط تطبيقات الخلفية والتأكد من عدم وجود اي تأخير في عمليات المعالجة الخلفية، يمكن للمستخدمين التبديل بين التطبيقات وإجراء مكالمات فيديو وارسال رسائل نصية في نفس الوقت.

سيكون هاتف HONOR X9 5G مزود بسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت للتأكد من قدرة الجهاز على استيعاب ملفات الوسائط والصور والفيديوهات والتحديثات البرمجية وتنزيل التطبيقات دون الحاجة الى الاستعانة ببطاقات ذاكرة.

تشتمل خيارات الاتصال في الهاتف على 5G و 4G LTE و Wi-Fi مزدوج النطاق مع 802.11a / b / g / n / ac و Wi-Fi Direct وبلوتوث v5.1 و NFC ومنفذ USB Type-C و USB OTG بالإضافة الى مستشعر بصمة مثبت على الجانب وميزة التعرف على الوجه ثنائي الأبعاد ومستشعر الإضاءة المحيطة ومستشعر القرب ومستشعر الجاذبية والبوصلة والجيروسكوب ونظام تحديد المواقع.

كاميرات هاتف HONOR X9 5G

يتميز هاتف Honor X9 5G بنظام كاميرا ثلاثي يضم كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل وبفتحة f / 2.4 وكاميرا ماكرو بفتحة عدسة f / 2.4، تتميز الكاميرات الخلفية أيضًا بتقريب رقمي 8x.

لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.45، سيتمتع المستخدم بتجربة 3 كاميرات عالية الدقة معززة بخوارزميات التصوير المحسّنة من أجل التقاط وتوثيق أجمل وأروع الصور والفيديوهات اليومية.

للاسف فإن قدرة الهاتف على تسجيل الفيديو محدودة بدقة 1080 لذلك اذا كنت تنوي استخدام الهاتف كصانع محتوى او لتدوين الفيديو فقد تحتاج الى التفكير قبل شراء هذا الهاتف، سيتوفر الهاتف بلونين هما الفضي التيتانيوم واللون الأسود الليلي.

اذا قمت بزيارة متجر HONOR عبر الإنترنت وطلب الهاتف مسبقاً ستحصل على فرصة ربح هاتف HONOR 50 Lite وقسيمة شراء سارية المفعول من 15 مايو إلى 2 يونيو.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights