معدات تصوير

الاعلان عن MOZA Air 2S جمبل لمصوري الفيديو مزود بالذكاء الاصطناعي وتحكم بالهاتف الذكي

أعلن صانع معدات التصوير الصيني Gudsen للتو عن MOZA Air 2s وهو الاصدار الجديد والمطور من مثبت كاميرات ميرورليس و DSLR التي يصل وزنها الى 4.2 كيلوغرام مع وقت تشغيل طويل يصل الى 20 ساعة وتصميم مدمج وقوي، تعالوا نتعرف اكثر على هذا الجمبل الجديد.

MOZA Air 2S

يوجد اثني عشر زرًا على المقبض تتيح للمستخدمين الوصول إلى وظائف الجمبل والكاميرا مباشرةً جنبًا إلى جنب مع عجلة يدوية ذكية لإجراء تعديلات دقيقة أثناء التنقل، تشمل الميزات الأخرى محاكاة انظمة تحريك الكاميرا ووضع Inception وتتبع الموضوع واضافات اخرى مثل فتحات روزيت لمعدات آرري وحوامل Shoe Mount.

يتمتع MOZA Air 2s بنظام تحرير سريع متوافق مع لوحات تحرير مانفروتو مع توازن بخطوة واحدة باستخدام نقطة توقف مدمجة مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الانتقال من حامل ثلاثي القوائم إلى وضع تصوير محمول باليد إلى استخدام الجمبل في ثواني.

* الفيديو التقديمي لـ Gudsen MOZA Air 2S

اقرأ ايضاً | جمبل Zhiyun CRANE 3S للكاميرات السينمائية وكاميرات تصوير الفيديو

يمكنك تشغيل الكاميرا وإيقافها بسهولة دون الحاجة إلى تصحيح مركز الجاذبية وإعادة التوازن وهو ما يوفر وقت كبير في موقع التصوير، من ناحية أخرى يسمح تصميم القفل ثلاثي المحاور لـ Air 2S بالوصول السهل إلى تكوينات الموازنة المخصصة لعملية تخزين ونقل أكثر أمان.

MOZA Air 2S

يمكن قفل المزلاج الموجود على كل محور أثناء التنقل دون الحاجة الى قوائم برنامج التشغيل، علاوة على ذلك يمكن لخوارزمية الذكاء الاصطناعي حساب المعلمات المثلى لإعداد الكاميرا والتخلص من الاهتزازات غير المرغوب فيها.

علاوة على ذلك يمكن التحكم في MOZA Air 2S عبر الهاتف الذكي باستخدام مفتاح حسي داخلي لتقليد حركة هاتفك والتحكم في كل محور بشكل مستقل، يمكن حفظ ثلاث مجموعات من بيانات المستخدم لتخزين ملفات التعريف الفردية للكاميرات، مما يلغي الحاجة إلى إعادة ضبط الإعداد في كل مرة تقوم فيها بتبديل الكاميرات.

* ميزات Gudsen MOZA Air 2S

  • عجلة تحكم يدوية دقيقة
  • متوافق مع كاميرات (Mirrorless / DSLR)
  • وقت تشغيل يصل إلى 20 ساعة
  • هيكل معدني
  • ميزة تقليد حركة الهاتف الذكي
  • وضع تصوير انسيبشن
  • تتبع المواضيع
  • قفل ثلاثي المحاور وموازنة بخطوة واحدة
  • Moza Spark Power Supply System 3.0.0

جمبل MOZA Air 2S متوفر للطلب المسبق وسيباع بسعر 499$ دولار امريكي. هل قمت بتجربة الاصدار السابق او احد منتجات Moza؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى