سينمافيديو
أخر الأخبار

شاهد كواليس تصوير فيلم فاست اند فيورس 9

هل أنت مستعد لرؤية ما وراء الكواليس لواحد من اشهر افلام الاكشن ومجازفات السيارات؟ حسنا.. يجب عليك ربط حزام الامان لان اللقطات التي ستشاهدها في فيلم فاست اند فيورس 9 تم تصويرها بسرعات عالية مع بعض الحوادث وتفجير بعض السيارات الصغيرة والكبيرة لكي تبدو مليئة بالاكشن والاثارة.

فاست اند فيورس 9

فيلم فاست اند فيورس 9 والذي يحمل عنوان F9 هو الفصل التاسع في سلسلة Fast & Furious الشهيرة التي استمرت لمدة عقدين وحققت أكثر من 5 مليارات دولار حول العالم، إنها علامة تجارية لطالما تربعت على قمة شباك التذاكر بسبب جمهورها من الشباب ومحبي السيارات ولما صاحبها من احداث اهمها رحيل نجم السلسلة الاول ” بول والكر ” بعد حادث سيارات قوي جداً قبل عدة سنوات.

شهد هذا الجزء عودة المخرج جاستن لين كمخرج والذي تواجد على كرسي الاخراج في الجزء الثالث والرابع والخامس والسادس ومن المعروف عنه محبته للمزج بين المؤثرات الرقمية والعملية لكي تبدو المشاهد اكثر اثارة واكثر واقعية.

* كواليس تصوير فيلم فاست اند فيورس 9

قد يهمك ايضاً | تعرف على انجح 25 فيلم عبر تاريخ السينما

أحد الأشياء التي تجعل سلسلة افلام فاست اند فيوريس تحظى بشعبية كبيرة هو مدى اتساع عالم القصة، تحصل الأحداث في جميع أنحاء العالم من لندن إلى طوكيو ومن أمريكا الوسطى إلى إدنبرة ومن ملجأ سري في أذربيجان إلى شوارع تبليسي المزدحمة وصولاً الى الخليج العربي في ابو ظبي، وعلى طول الطريق يتم لم شمل الاصدقاء القدامى والأعداء القدامى ويتم اختبار المعنى الحقيقي لـ ” العائلة او المجموعة ” كما لم يحدث من قبل.

هذه المرة، سيجبر” دوم ” على مواجهة ماضيه حيث ينضم الى طاقمه لإيقاف مؤامرة مدمرة للعالم يقودها القاتل الأكثر مهارة واكثر سائق محترف واجهوه على الإطلاق، رجل باسم ” جايكوب ” ويصادف أنه شقيق ” دوم ” ويلعب دوره الممثل والمصارع جون سينا.

هل حصلت عل فرصة مشاهدة فيلم فاست اند فيورس 9 في صالات العرض؟ هل اعجبك هذا الجزء؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال ولا تنسى زيارة موقعنا باستمرار للاطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بعالم صناعة السينما والافلام.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى