معدات تصوير

إمكانيات لا حصر لها لتصوير الفيديو مع جمبل DJI RS 4 Pro

أعلنت شركة دي جي اي عن الاصدار الجديد من مانع اهتزاز الكاميرا DJI RS 4 Pro و اصدار RS4 القياسي وهي مثبتات كاميرا ذات جودة احترافية عالية، يمكن لهذه المثبتات حمل الكاميرات السينمائية وكاميرات ميرورليس، كما يمكنها توسيع نطاق التركيز البؤري تلقائيًا باستخدام مجموعة التركيز البؤري الاختيارية المعتمدة على تقنية LiDar والتي سنتحدث عنها في مقال منفرد.

DJI RS 4 Pro

تم تحسين حركة هذه المثبتات وزيادة سرعة الخوارزميات التي تعمل على توازن الصورة مما يسمح بضبط الرأس بسهولة باستخدام زر واحد دون الحاجة إلى إعادة ضبط التوازن، وقد تم تصميم RS4 وDJI RS 4 Pro لدعم مجموعة متنوعة من الكاميرات بحسب وزن كل كاميرا.

DJI RS 4 Pro و RS 4

الفيديو التقديمي لـ DJI RS 4 Pro, RS4

رونين RS4

يستطيع RS4 التعامل مع كاميرات DSLR وكاميرات ميرورليس التي يصل وزنها حتى 3 كيلوجرام تقريبًا، كما يدعم الهواتف المحمولة مثل iPhone 15 Pro Max، ويتميز أيضًا بمحور إمالة ممتد بحوالي 8.5 مم.

DJI RS 4 Pro و RS 4

كما يدعم RS4 أيضًا وضع شخصي جديد يستخدم حركة المقبض لتحريك محاور الجيمل الثلاثة للمتابعة مما يجعل اللقطات الدورانية وPOV تبدو أكثر طبيعية، سيباع جمبل DJI RS4 الآن بسعر تجزئة يبلغ 550$ دولار امريكي، أو بسعر 720$ دولار امريكي كمجموعة Combo.

DJI RS4 Pro

بالنسبة لـ RS 4 Pro فقد صُمم لتحمل كاميرات سينمائية أثقل وزنًا، ويمكنه التعامل مع إكسسوارات إضافية مثل: مسجلات شاشات خارجية أو أجهزة ضبط تلقائي للصورة لاسلكي او حتى عدسات الزوم الثقيلة.

يمتاز DJI RS 4 Pro بأذرع من ألياف الكربون يمكنها التعامل بسهولة مع حمولات تصل إلى 5 كيلوجرام، كما قامت دي جي اي بتحسين عزم دوران محركات التوازن بنسبة 20٪، ولمنح الجيمل استجابة تثبيت أعلى حتى مع إعدادات الحمل القصوى.

DJI RS 4 Pro و RS 4

علاوة على ذلك يأتي مع وضع جديد ديناميكي مخصص لمصوري السيارات والذي يضمن التقاط لقطات سلسة من مركبة متحركة، سيباع جمبل RS4 Pro بسعر 870$ دولار امريكي أو كمجموعة Combo Kit بسعر 1,100$ دولار أمريكي.

ما رأيك بهذا الاصدار الجديد من موانع الاهتزاز الذي قدمته دي جي اي؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال وتابعنا بشكل يومي للاطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بمعدات التصوير والكاميرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى