كاميرات

دي جي اي Osmo Action 4 كاميرا حركة بمستشعر جديد وجودة صورة اعلى

أعلنت دي جي اي عن إطلاق Osmo Action 4 وهي كاميرا اكشن تتمتع بمستشعر صورة محسّن قياس 1/1.3 انش مع عدسة واسة الزاوية بفتحة f2.8 … تعد الكاميرا بتقديم جودة صورة محسنة وأداء أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة بالإضافة إلى بطارية تتيح للمستخدمين التصوير لفترات اطول.

الفيديو التقديمي لكاميرا DJI OSMO Action 4

توفر العدسة الجديدة مجال رؤية واسع للغاية بزاوية 155 درجة وتوفر ثباتًا محسنًا للصورة مدعوم بتقنية HorizonSteady ووضع استقرار بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى نظام RockSteady 3.0+ لتحقيق توازن أفضل في الأفق والتقاط وجهة نظر الشخص الأول.

DJI OSMO Action 4

يمكن للكاميرا أيضًا التصوير بملف تعريف الوان D-Log M بعمق الوان 10 بت لنطاق ديناميكي أوسع بأكثر من 1 مليار لون، وفقاً لـ DJI سيضمن المستشعر تقديم درجات ألوان حقيقية للبشرة وصور أفضل في الداخل والخارج.

تستطيع الكاميرا تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطار في الثانية كما أن لديها ما تسميه DJI بـ “مستشعر درجة حرارة اللون المتقدم” والذي يسمح لها بإنتاج الوان واقعية بغض النظر عن حالة التصوير بما في ذلك عند التصوير تحت الماء.

DJI OSMO Action 4

يمكن للكاميرا أيضًا “التبديل السريع” بين خمسة أوضاع تصوير مخصصة مما يتيح للمستخدمين التبديل السريع عن طريق التحكم الصوتي او باستخدام زر التبديل السريع، يتمتع التحكم الصوتي أيضًا بمعدل تعرف أعلى للتشغيل بدون استخدام اليدين.

DJI OSMO Action 4

قامت دي جي اي أيضًا بترقية وظيفة InvisiStick الشهيرة في الكاميرا والتي تحدد عصا الصور الشخصية وتعمل على ازالتها رقميًا مما يلغيها من اللقطة للحصول على تأثير الكاميرا العائمة، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام إطار الحماية الأفقي – العمودي لإنشاء لقطات رأسية دون اقتصاص الصورة أو تصغيرها.

تم تطوير Osmo Action 4 أيضًا لتوفير عمر بطارية يزيد عن 2.5 ساعة، بالإضافة إلى إمكانية الشحن السريع التي يمكن أن تصل إلى 80٪ من شحن الكاميرا في حوالي 18 دقيقة، الكاميرا أيضًا مقاومة للتجمد للتسجيل حتى 150 دقيقة في درجات حرارة منخفضة تصل إلى -20 درجة مئوية.

تحتوي الكاميرا أيضًا على شاشات لمس مزدوجة مقاومة للبقع المائية وميكروفونات استريو مدمجة لتحسين تسجيل الصوت بالإضافة إلى دعم USB-C لخيارات التسجيل الخارجية، تستطيع الكاميرا أيضًا البث المباشر عبر WiFi للاتصال لاسلكيًا أو من خلال ميزة نقطة اتصال الهاتف المحمول.

سعر كاميرا DJI Osmo Action 4

ستتوفر كاميرا DJI Osmo Action 4 من متجر دي جي اي وتجار التجزئة المعتمدين بسعر 400$ دولار امريكي ويتضمن الكاميرا وبطارية Osmo Action Extreme وإطار حماية وحامل Osmo Action Quick وقاعدة لاصقة منحنية وبرغي قفل وكابل من النوع C إلى Type-C PD وغطاء عدسة ووسادة مضادة للانزلاق.

يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار حزمة Osmo Action 4 Adventure Combo بسعر 500$ دولار امريكي وتشتمل على الكاميرا وثلاث بطاريات وإطار الحماية الأفقي الرأسي وحامل سريع التحرير وعلبة بطارية متعددة الوظائف وقضيب تمديد 1.5 متر وغطاء عدسة وغيرها من الملحقات.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى