كاميرات

الكشف عن Caddx Walnut كاميرا صغيرة الحجم مقاومة للماء بتصوير فيديو 4K للطائرات المسيرة

تم الاعلان عن كاميرا Caddx Walnut والتي تمتاز بتصميم مكعب وصغير الحجم وخفيف الوزن ايضاً وذلك لتشغيلها مع طائرات الدرون المسيرة من طرازات FPV، تزن الكاميرا 62 جرام فقط وتحتوي على بطارية مدمجة ويمكنها تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K بسرعة 60 إطار في الثانية أو بدقة 2.7K بسرعة 60 إطار في الثانية بنسبة عرض الى ارتفاع 4: 3 وهي متوافقة مع برنامج تثبيت الصورة Gyroflow.

Caddx Walnut
Caddx Walnut

تحتوي كاميرا Walnut على مستشعر صور مقاس 1 / 2.3 بوصة من النوع 4:3 مقترنًا بعدسة بمجال رؤية 150 درجة، يمكن إزالة غطاء العدسة الأمامي واستبداله بفلتر ND8 أو ND16 الذي يمكن شراؤه كحزمة مع الكاميرا.

Caddx Walnut

تستطيع الكاميرا تسجيل الفيديو في الدقة والإطارات التالية:

  • فيديو 4K بنسبة عرض الى ارتفاع 16:9 حتى 60 إطارًا في الثانية
  • فيديو 4K بنسبة عرض الى ارتفاع 4:3 حتى 30 إطارًا في الثانية
  • فيديو 2.7K بنسبة عرض الى ارتفاع 4:3 حتى 60 إطارًا في الثانية
  • فيديو 1080p بسرعة تصل الى 120 إطارًا في الثانية

الفيديو التقديمي لكاميرا Caddx Walnut

يتم تسجيل ملفات الفيديو في حاوية MP4 بضغط H.264 ومعدل بت فيديو أقصى يبلغ 100 ميجابت في الثانية، توجد فتحة بطاقة MicroSDXC تدعم بطاقات ذاكرة تصل سعتها إلى 256 جيجابايت مع الحد الأقصى لوقت التسجيل محدد بـ 30 دقيقة من التسجيل المستمر.

عندما يتعلق الأمر بالطاقة، تحتوي الكاميرا على بطارية مدمجة تبلغ 600 مللي أمبير في الساعة ولكنها تأتي أيضًا مع موصل مغناطيسي يستقر في الجزء الخلفي من جسم الكاميرا ويتميز بمنفذ USB-C يمكن استخدامه لتوصيل الطاقة.

الخبر السار هو أن CaddxFPV يتضمن أيضًا وحدة باك 2-6S في الحزمة التي تتصل بمنفذ USB-C ويمكنها الحصول على الطاقة مباشرة من حزمة بطارية LiPo للطائرة بدون طيار عبر كابل توصيل Sh1.25 3pin.

Caddx Walnut

كما ذكرنا من قبل فإن الكاميرا مقاومة للماء مع شهادة IP64، تدعم Walnut التحكم عن بعد عبر WiFi أو عبر راديو الطائرة بدون طيار (عندما يكون سلكيًا وفقًا لذلك) يمكن للكاميرا بعد ذلك بدء التسجيل أو إيقافه عن بُعد.

نظرًا لأن الكاميرا لا تحتوي على أي نوع من شاشات العرض، يوجد زران فقط في الجانب العلوي ومصباح تحكم في الجانب الأمامي لتمكين التحكم عبر تطبيق على الهاتف الذكي المتصل، ومع ذلك لا تقدم CaddxFPV أي معلومات إضافية حول هذا الموضوع، نتمنى أن يكون هناك أيضًا تحكم يدوي في سرعة الغالق و ISO.

السعر والتوافر

تتوفر كاميرا الحركة Caddx Walnut الآن بسعر 130$ دولار امريكي بدون فلاتر ND أو بسعر 139 دولار مع تضمين فلاتر ND8 و ND16، بلا يمكن طلب الكاميرا إلا مباشرة من موقع الويب الخاص بهم.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى