صناعة الافلامفيديو
أخر الأخبار

كواليس تصوير اعلان تجاري لنادي Caledon لكرة القدم باستخدام تقنيات الإنتاج الافتراضي

تم تصوير الإعلان التجاري لكرة القدم لنادي Caledon لكرة القدم في تورنتو – كندا مع الاعتماد على تقنيات الإنتاج الافتراضي باستخدام تقنية جديدة لانتاج الحشود ابتكره ستوديو Pixomondo (PXO) بالاعتماد على برنامج انريل انجن ..

الإنتاج الافتراضي

عملت شركة Pixomondo مع متعاونين منهم alter ego و William F. White Int’l و Virtual Production Academy.. دعونا نتعرف اكثر على المزيد من التفاصيل.

النتيجة النهائية مع تقنيات الإنتاج الافتراضي

في هذا المشروع واجه فريق العمل مجموعة من جوانب وتحديات الإنتاج الافتراضي واهمها:

  • حشود متحركة بسرعة عالية تمت محاكاتها بسرعة 800 إطار في الثانية.
  • مستويات اللون الاسود والظلال عند التصوير في مكان يحتوي على دخان.
  • تصوير ارضية الملعب بشكل واقعي داخل الكاميرا
  • نقل بيئة العمل لديهم من Unreal Engine 4 إلى Unreal Engine 5
  • تقديم انتاج افتراضي موثوق به مع حشود MoCap من خلال mesh

شاهد في كواليس تصوير الفيديو

قد يهمك ايضاً | تصوير فيديو دعائي لشركة مرسيدس باستخدام تقنية الانتاج الافتراضي

قال ” محمود رهناما ” المدير الإبداعي ورئيس قسم الابتكار في Pixomondo: في وقت سابق من هذا العام أكملت Pixomondo أكثر من 700 لقطة مؤثرات بصرية لمسلسل HBO Winning Time: The Rise of The Lakers Dynasty.

الإنتاج الافتراضي

كان 90٪ من العمل في هذا المشروع عبارة عن ملاعب CG ومحاكاة للجماهير، بعد أن انتهينا بدأنا في مناقشة كيف يجب أن تكون هناك طريقة أسرع وأكثر كفاءة لتكوين الحشود في بيئة ثلاثية الأبعاد ويجب ان يكون كل شيء يتحرك في الوقت الفعلي.

الإنتاج الافتراضي

قررنا أن نتحدى أنفسنا وأن نبتكر أداة تكوين حشود في Unreal Engine يمكنها العمل في الوقت الفعلي، عندما أتيحت الفرصة للعمل في هذا الإعلان التجاري علمنا أنه يتعين علينا وضع هذه الاداة وتجربتها ودفعها حقًا إلى أقصى حدودها.

قام فريق الإنتاج الافتراضي في لندن بعمل رائع حيث جمع كل الخيوط معا، حقيقة أنه يمكننا تغيير الشخصيات والقمصان والسلوكيات والكثافة وحتى القيام بحركة “موجة الجماهير” في الوقت الفعلي أمر لا يصدق، نحن نعمل حاليًا على جعل هذه الأداة أكثر تفاعلية.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى