دروس ونصائح

كيف تصور فيديو شركة Corporate Video ناجح ومقنع؟

لا شك أن السوق ممتلئ بمصوري الفيديو الرائعين والمحترفين لكن قلة منهم من يستطيع انتاج فيديو شركة Corporate Video ناجح يبرز موهبتهم في توظيف الادوات الابداعية لتقديم الشركة بشكل جيدبعيد عن طرق الدعاية التقليدية .. لذلك سنتحدث اليوم عن مجموعة من النصائح التي تساعدك على تصوير فيديو دعائي للشركات بشكل مميز.

Corporate Video

بالطبع يستطيع اي شخص لديه هاتف ايفون ايفون ان يصور فيديو مقبول ولهذا السبب يتعين على كل مصور فيديو التميز في اعماله عن الاخرين، أفضل طريقة للقيام بذلك هي بالابتعاد عن ما هو معتاد او القالب القياسي لهذا النوع من الفيديوهات والاستفادة من الاعمال السينمائية والإعلانات التجارية الراقية من أجل جعل عملك يتفوق على المنافسين الكثر.

الخطوة 1: اعمل عن كثب مع عميلك

لا أحد يعرف أعماله الخاصة أكثر من عميلك لذا استمع إليه باهتمام عندما يخبرك بما يريد، اثناء استماعك له حاول ان تقوم بتصور هذه المتطلبات في سياق فيديو دعائي.

الخطوة 2: تأكد من قيمة وأهمية العناصر المرئية في الفيديو

عندما تقوم بانتاج فيديو شركة Corporate Video فأنت تريد نقل معلومات العميل إلى الجمهور بأسرع وأوضح طريقة ممكنة، وهذا يعني أنك بحاجة إلى التأكد من أنك لا تضيع أي وقت مرئي، لذا يجب أن يكون لجميع العناصر المرئية التي تستخدمها غرض وقيمة للمعلومات التي تحاول نقلها.

الخطوة الثالثة: اعتمد على البناء السينمائي  

الشيء الوحيد الذي يحبه معظم الجماهير والعملاء على السواء هو الابتعاد عن مقاطع الفيديو التقليدية وتقديم نمط مرئي سينمائي وأكثر ديناميكية، والطريقة الرائعة للقيام بذلك هي البحث عن الإلهام في أفلامك المفضلة أو مقاطع الفيديو الموسيقية أو الإعلانات التجارية.. لا تخف من التعامل مع الـ Corporate Video بطريقة سينمائية لأنه سيمكنك من جذب الجمهور لعميلك.

قد يهمك ايضا | ثلاثة أخطاء يجب تجنبها عند تسعير خدمات الفيديو التي تقدمها

الخطوة 4: ادخل في صلب الموضوع مباشرةً

احذر من تشتت انتباه المتلقي لذا يجب أن تكون المعلومات المقدمة سريعة ودقيقة وهذا يعني أنك بحاجة إلى أخذ جميع المعلومات التي يريد العميل نقلها ثم تكثيفها في أقصر شكل ممكن، عادة ما يتطلب ذلك أن تكون مدة الفيديو ما بين دقيقة ونصف إلى دقيقتين.

الخطوة 5: اجعل الجمهور يطلب المزيد

بنهاية الفيديو يجب أن يحدث امران، يجب أن يرغب عميلك في القيام بمزيد من الأعمال معك، ويجب أن يرغب الجمهور في معرفة المزيد عن عميلك، يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ونقل رسالة عميلك بوضوح وبشكل مباشر… واخيرا تذكر أن اجتهادك في العمل من شأنه تحقيق اهداف عميلك والحصول على المزيد من المشاريع منه ويجذب اليك المزيد من العملاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights