مواضيع مميزةمونتاج

شركة ريزر تعلن عن لابتوب Razer Blade 15 بمواصفات قوية لمونتاج الفيديو

أعلنت شركة ريزر عن تحديث جهازها المحمول Razer Blade 15 المخصص لمحبي الألعاب والذي يمكن الاستفادة من ادائه القوي في المجالات التي تتطلب اداء عالي مثل التصميم الجرافيكي او مونتاج الفيديو وحتى معالجة الصور، دعونا نتعرف اكثر على التفاصيل.

Razer Blade 15
Image Source: Razer

يحتوي الجهاز على شاشة QHD OLED مع معدل تحديث 240 هرتز مما يجعله أول كمبيوتر محمول OLED في العالم قادر على الوصول الى هذا لارقم من معدل التحديث، وعلى الرغم من أنه يستهدف محبي الالعاب إلا أن هذا الأداء يمكن أن يكون ذو فائدة كبيرة لمونتاج او تحرير الفيديو والصور في موقع التصوير.

الفيديو التقديمي لجهاز Razer Blade 15

قد يهمك ايضاً | ابل تعلن عن Mac Studio بشريحة M1 Ultra بسرعة فلكية وشاشة Studio Display الجديدة

يتمتع Razer 15 OLED بوقت استجابة قدره 1 مللي ثانية، يمكن تحقيق ذروة سطوع تصل إلى 600 شمعة في المتر المربع مع معدل سطوع مستدام بمتوسط ​​400 شمعة، تتمتع شاشة OLED بتصنيف DCI-P3 بنسبة 100٪ ولكن لا توجد أية معلومات حول كيفية ترجمة ذلك إلى Adobe RGB ولكن في العادة إذا كان تصنيف DCI عند 100٪ فيجب أن يكون تصنيف ادوبي RGB جيدًا.

يتمتع الجهاز بمعالج Alder Lake Core i9-12900H من الجيل الثاني عشر من Intel ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA RTX 3070 Ti، يمكن للجهاز القيام بمونتاج فييديو بدقة 4K مباشرة مع معدل تحديث 144 هرتز وبدقة 1080 بكسل عند 360 هرتز.

Razer Blade 15
Image Source: Razer

ولتجنب مشكلة الحرارة قامت الشركة بتزويد الجهاز بنظام تبريد يعمل بالسائل، مع مروحتين بـ 88 شفرة ومزامنة حرارية معاد تصميمها يمكن للكمبيوتر تحمل ضغط العمل والبقاء بارد أثناء القيام بذلك، يمكن تجهيز تكوينات الذاكرة بذاكرة وصول عشوائي DDR5 بسعة 16 جيجا بايت (قابلة للتوسيع حتى 32 جيجا بايت) مع فتحتين لبطاقة M.2 SSD ومساحة تخزين 1 تيرابايت SSD.

تشمل الميزات الأخرى منافذ Thunderbolt 4 و USB-C و USB-A و HDMI وكاميرا ويب بدقة 1080 بكسل وفتحة بطاقة SD، الجهاز مقاس 15.2 بوصة وهو رفيع جدًا وخفيف الوزن حيث يزن أقل بقليل من 2 كيلوجرام.

سيتم بيع لابتوب Razer Blade 15 بسعر 3،500$ دولار.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights