معدات تصوير
أخر الأخبار

الكشف عن MOZA AirCross 3 مانع اهتزاز كاميرا قابل للطي يعمل بالذكاء الاصطناعي

اعلنت MOZA للتو عن مانع الاهتزاز الجديد AirCross 3 وهو أخف وزنا وأكثر إحكاما لكاميرات DSLR وكاميرات ميرورليس، بفضل التصميم القابل للطي أصبحت عملية السفر والترحال مع معدات التصوير الى اي مكان في العالم اسهل وابسط.

تسوق الشركة لهذا المنتج بأته جمبل 4 في 1 من خلال الجمع بين الوضع الكلاسيكي ووضع الرافعة ووضع المقبض المزدوج وامتداد المقبض، يحافظ الوضع الكلاسيكي على ثبات الكاميرا للحصول على لقطات متتابعة في وضع عمودي وإمالة، بينما يقوم وضع Sling بالشيء نفسه ولكن للقطات بزاوية منخفضة، اما وضع المقبض المزدوج لصانعي الأفلام الذين يفضلون استخدام مقبض رأسي واحد بيد واحدة ومقبض أفقي مع الآخر.

يتيح ذلك قدرًا أكبر من التحكم في كيفية التقاط المشاهد، يمكنك أيضًا توصيل الجمبل بسلاسة بـ MOZA Slypod باستخدام Grip Extension وما عليك سوى توصيل الحامل بحامل Slypod وتحويل AirCross3 إلى سلايدر.

الفيديو التقديمي لـ MOZA AirCross 3

قد يهمك ايضاً | اطلاق Zhiyun WEEBILL 2 جمبل ببطارية مدمجة وشاشة قابلة للطي

يتم طي AirCross 3 لأسفل لكي يصبح يحجم ورقة A4 قياس 9 بوصة × 12 بوصة لسهولة النقل والتخزين, يسمح لك التصميم المدمج المثير للإعجاب بتخزين AirCross 3 في غضون دقائق مما يجعل من السهل التحرك الى اي مكان.

على الرغم من حجمه الصغير لا انه يتميز بمحركات أقوى وخوارزمية Deep Red محدثة، مانع الاهتزاز هذا يزن 1.5 كجم فقط، ومع الحامل ثلاثي القوائم واذرع يصبح وزنه 3,2 كجم وهو قادر على التعامل مع معظم كاميرات DSLR فل فريم وميرورليس الموجودة في السوق.

يمكن للجمبل العمل حتى 19 ساعة بشحنة كامل، البطارية المدمجة ذات سعة 3500 مللي أمبير ليست قوية فحسب بل يمكن أيضًا شحنها من خلال بنك بطارية USB خارجي، يعد هذا أمرًا رائعًا لمصور الفيديو أثناء التنقل وكذلك أي مصور يسعى إلى تصوير فيديو تايم لابس طوال الليل.

يتمتع MOZA AirCross 3 بتصميم معدني محسّن ومعزز يوفر استجابة أفضل للحركة، تم أيضًا إجراء تحسينات على محركات AirCross 3 مما يجعلها تستهلك طاقة أقل عندما لا تكون تحمل وزن اثقل لكي يستمر في العمل لفترة أطول.

MOZA AirCross 3

تم تزويد هذا المنتج بأحدث خوارزمية Deep Red وهو أفضل بكثير من خلال التحكم في الموقع والتنبؤ بالسلوك مما يوفر مستويات أعلى من التحكم والاستقرار للقطاتك، ما عليك سوى تحريك إشارة اليد لـ OK لبدء التسجيل مع وضع راحة يدك باتجاه الكاميرا لإيقاف التسجيل.

يسمح التصميم الرائع للذكاء الاصطناعي من MOZA بالتعرف الدقيق على الوجه والجسم من خلال الجمع بين قوة الحوسبة الكبيرة وكاميرا بدقة 1 ميجابكسل في هذا الجهاز الصغير، أصبح تتبع الكائنات الآن أسهل من أي وقت مضى، في حالة فقدان الموضوع الذي يتم تعقبه يمكن لنظام MOZA AI إعادة تتبع الموضوع في غضون 5 ثوانٍ.

قامت MOZA بتحسين التصوير في الوضع الرأسي Vertical من خلال تصميم لوحة جديدة سريعة التحرير، ليست هناك حاجة إلى ملحقات إضافية لتحويل الكاميرا ومحور الكاميرا من الوضع الاففق الى العمودي.

ميزات MOZA AirCross 3

  • تصميم مضغوط وقابل للطي
  • وضع التتبع والتحكم بإيماءات اليد
  • دعم الكاميرات ذات الهيكل العريض
  • ذراع بزاوية لرؤية واضحة للكاميرا
  • الوضع الرأسي / الأفقي قابل للتبديل
  • أقفال المحور للموازنة السهلة
  • بطارية عالية السعة 3500 مللي أمبير في الساعة
  • هيكل معدني متين

قامت MOZA أيضًا بتحديث تصميم واجهة المستخدم الخاص بها على AirCross 3 مما يجعل قائمة الشريط الجانبي الرسومية أسهل كثيرًا في الفهم والاستخدام، سيتم بيع Moza AirCross 3 بسعر 470$ دولار امريكي، لمزيد من المعلومات توجه إلى متجر Gudsen.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى