مواضيع مميزة

LamboGo وحدة تخزين SSD للنسخ الاحتياطي بدون كومبيوتر

أعلنت شركة LamboTech ومقرها الصين عن LamboGo وهو حل نسخ احتياطي محمول وعالي السرعة بتقنية SSD مصمم للمصورين الذين يرغبون في تأمين لقطاتهم في الموقع دون الحاجة إلى استخدام كمبيوتر محمول.

LamboGo

تم إطلاق المشروع كحملة تمويل على موقع IndieGoGo وتروج الشركة لـ LamboGo كحل نسخ احتياطي سريع وقوي لا يتطلب أي كابل أو كمبيوتر يسمح للمستخدمين بتوصيل بطاقة SD أو فلاش USB مباشرة بـ LamboGo وعمل نسخة احتياطية من البيانات.

يتمتع LamboGo بسرعة نسخ احتياطية تصل إلى 320 ميجابايت / ثانية والتي تقول الشركة إنها كافية لتعبئة بطاقة SD كاملة سعة 128 جيجابايت في حوالي سبع دقائق، يمكن الاتصال بالجهاز أثناء التنقل سواء مع جهاز لوحي أو هاتف ذكي لاسلكي ويستخدم شبكة WiFi والتي تقول الشركة إنها يمكن نقلها لاسلكيًا بسرعة تصل إلى 900 ميجابايت / ثانية.

LamboGo

قد يهمك ايضاً | HyperDisk وحدة تخزين SSD سريعة للغاية ورخيصة الثمن لصناع الافلام

باستخدام تطبيق الشركة، تقول LamboTech أنه يمكن معاينة الصور ومقاطع الفيديو ونقلها إلى جهاز لوحي أو هاتف ذكي، ويمكن أيضًا دعم نقل فيديو 4K عبر WiFi خارج الجهاز، لم تحدد الشركة عدد الأجهزة التي يمكن توصيلها في وقت واحد وما إذا كان البث بدقة 4K يعمل مع أكثر من جهاز متصل في وقت واحد.

يمكن للمستخدمين توصيل LamboGo مباشرة بجهاز كمبيوتر بسرعات نقل تدعي الشركة أنها يمكن أن تصل إلى 2400 ميجابايت / ثانية، ليس من الواضح ما إذا كان الاتصال هو USB-C أم أنه Thunderbolt على الرغم من أن أحد العناصر التي تقدمها الشركة كحزمة هو كبل Thunderbolt.

تقول الشركة إن LamboGo متوافق مع اجهزة ماك و ويندوز و iOS و اندرويد وهو متوفر في احجام تخزين من 1 الى 8 تيرابايت، يمكن شراء الإصدار بسعة 2 تيرابايت بسعر 280$ دولار امريكي مما يجعله الخيار الأرخص بين منافسيه.

بعد انتهاء الحملة سيتم بيع LamboGo بسعر مقابل 465$ دولر امريكي، في وقت النشر كان LamboGo في مرحلة النموذج الأولي وكان وقت التنفيذ المقدر في يناير 2022.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى