مواضيع مميزة

ويسترن ديجيتال تكشف عن SanDisk Professional وحدات تخزين للمحترفين

إذا كنت صانع محتوى وتحتاج إلى وحدات تخزين ذات مستوى احترافي فإن خط SanDisk Professional الذي تم الكشف عنه حديثًا من Western Digital هو الخيار الأمثل لك لما يقدمه من سرعات نسخ وسعات تخزين واسعة تناسب جميع المستخدمين.

SanDisk Professional

دائمًا ما يعمل المصورون المحترفون في اغلب المجالات الابداعية اثناء التنقل لذلك فهم يحتاجون الى وحدات تخزين موثوقة اثناء تنقلهم، سواء كانوا مصورين او محرري فيديو او مصممين فإن طبيعة عملهم تستدعي وجود ارشيف لجميع المشاريع لديهم للعمل عليها لاحقاً، بناءً على ذلك تم ابتكار عائلة SanDisk Professional الجديدة من محركات الأقراص لتقديم أداء وموثوقية عالية.

قد يهمك ايضاً | شركة Seagate تطلق وحدات تخزين SSD جديدة متعددة الاستخدام

يقول مصور المغامرات والمخرج لوكاس جيلمان: “بصفتي مصورًا محترفًا، فإن أحد أكبر اهتماماتي هو القدرة على تقديم الأصول وملفات المشاريع كما وعدت، عندما أسافر حول العالم بحثًا عن اللقطات المناسبة أعتمد بشدة على أفضل المعدات لمساعدتي في إنجاز المهمة ووحدات التخزين جزء منها”.

SanDisk Professional

يجمع خط SanDisk® Professional الجديد بين إرث العلامة التجارية الاستهلاكية SanDisk ذات الشهرة العالمية بالإضافة إلى العلامة التجارية G-Technology ™ والتي كانت خيار التخزين للمحترفين في هولوود منذ عقود، تضم تشكيلة SanDisk Professional الآن 16 منتج لسير العمل.

بطاقة ذاكرة PRO-CINEMA CFExpress VPG400

إن بطاقة PRO-CINEMA CFExpress VPG400 عبارة عن بطاقة CFExpress قوية ومتينة تسمح بتسجيل الفيديو بسرعة لا تقل عن 400 ميجابايت / ثانية *.

اجهزة قراءة PRO-READER

أعلنت ويسترن ديجيتال عن أربعة أجهزة PRO-READER جديدة تحتوي كل منها على واجهة USB-C ™ تسمح بنقل بيانات SuperSpeed ​​USB بسرعة 10 جيجابت في الثانية، تم تصميم محركات الأقراص هذه لدعم وسائط الكاميرا المستخدمة للمصورين السينمائيين ومصوري الفيديو بما في ذلك بطاقات CFast و CFExpress و RED MINI-MAG® و CF و microSD و SD.

محطة قارئ PRO-DOCK 4

PRO-DOCK 4 هي محطة ثورية لقراءة الوسائط ذات 4 فتحات توفر حلاً قابلاً للتطوير لتفريغ البيانات خاصة عند العمل مع كاميرات متعددة، تتيح المحطة للمبدعين تفريغ البيانات في وقت واحد من أربع بطاقات.

حلول G-DRIVE ™ المحمولة وسطح المكتب

أصبحت عائلة G-Technology من المنتجات الاحترافية الآن جزءًا من SanDisk Professional Stable، بالإضافة إلى المجموعة الحالية من محركات الأقراص المحمولة وأجهزة سطح المكتب التي تتميز بمحركات Ultrastar® وحلول RAID القابلة للنقل، تشتمل مجموعة SanDisk Professional أيضًا على محرك أقراص SSD جديد 4 تيرابايت ** G-DRIVE ™ ArmorLock ™ مشفر NVMe ™.

من المتوقع أن يتم طرح سلسلة سانديسك بروفيشونال في شهر يونيو، لمزيد من المعلومات حول الأسعار والتوافر يمكنك زيارة SanDiskProfessional.com.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى