كاميرات
أخر الأخبار

جو برو هيرو ١٠ بلاك بتصوير فيديو 5.3K وتثبيت رقمي للصورة ومستشعر بوضوح 23 ميجابكسل

تم الكشف عن كاميرا جو برو هيرو ١٠ بلاك والتي تتميز برقاقة G2 الجديدة تمامًا لتحسين وظائف التصوير وتوفير المزيد من السرعة والأداء واستجابة التحكم باللمس ومعدلات إطارات أعلى والكثير من الميزات الاخرى التي يحتاجها مصوروا الفيديوهات الحركية… دعونا نسلط الضوء عل ابرز ميزات هذه الكاميرا.

جو برو هيرو ١٠ بلاك

يتميز أحدث إصدار من جو برو بمستشعر 23 ميجابكسل قادر على تسجيل فيديو بدقة 5.3K حتى سرعة 60 إطار في الثانية وتصوير فيديو بدقة 4K بسرعة تصل الى 120 إطار في الثانية وتصوير فيديو 2.7K بسرعة تصل الى 240 إطار في الثانية بالإضافة إلى تصوير سلوموشن  8x بدقة 2.5K ويمكن للكاميرا أيضًا التقاط صور فوتوغرافية رائعة بوضوح ٢٣ ميجابكسل.

كاميرا جو برو هيرو ١٠ بلاك أخف وزن وأكثر سلاسة وأسرع من سابقاتها مما يجعلها خيار أكثر إغراء لعشاق الرياضة وصناع المحتوى الطموحين، تحتوي الكاميرا على شاشة أمامية أكبر حجمها 1.4 بوصة توفر عرض مباشر بمعدلات إطارات سريعة مما يتيح لك تأطير اللقطات بشكل أفضل والحصول على معاينات أكثر مرونة.

الفيديو التقديمي لكاميرا جو برو هيرو ١٠ بلاك

قد يهمك ايضاً | الاعلان عن كاميرا GoPro Hero8 Black و GoPro Max 360 Action

تقنية HyperSmooth 4.0 تعمل على تثبيت الصورة رقمياً ويمكن استخدامها في جميع أوضاع التصوير، بالإضافة إلى ذلك يمكن لمستخدمي GoPro الاستفادة من ميزة تحسين مستوى الأفق داخل الكاميرا باستخدام العدسة الرقمية Linear + Horizon Leveling من GoPro والتي زادت حد الامالة فيها من 27 درجة إلى 45 درجة للحصول على لقطات مستوية.

جو برو هيرو ١٠ بلاك

يمكن استخدام GoPro HERO 10 Black ككاميرا ويب وللبث ​​المباشر بدقة 1080 بكسل طالما أن لديك اتصال إنترنت جيد مع امكانية نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى هاتفك بشكل سهل وبسيط وسريع.

يمكنك استخدام التحميل اللاسلكي بدون جهد عبر تطبيق Quik أو بواسطة اتصال سلكي عبر منفذ USB 3.1 Gen 1 بالاضافة الى مساحة تخزين سحابية غير محدودة مع تحميل تلقائي بدون متاعب، ما عليك سوى توصيل الكاميرا عند الاتصال بشبكة Wi-Fi وستقوم الكاميرا بالباقي.

جو برو هيرو ١٠ بلاك

تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة شاشة لمس خلفية كبيرة مقاس 2.3 بوصة مع تكبير باللمس وتصوير فوتوغرافي بصيغة RAW وتصوير تايم لابس والتصوير الليلي و LiveBurst لتصوير 1.5 ثانية قبل اللقطة وبعدها.

ستأتي جو برو هيرو ١٠ بلاك مزودة بثلاثة ميكروفونات بنظام تقليل متقدم لتقليل لضوضاء الرياح وميزات Protune مع إعدادات فيديو وصوت احترافية و 14 أمر صوتي مثل ” جو برو التقطي صورة ” وغير ذلك الكثير من الميزات.

تحتوي الكاميرا على حامل مدمج ذي شقين في الجزء السفلي مما يتيح لك تركيبها بسهولة بمجموعة كبيرة من ملحقات التثبيت المتاحة من جوبرو سواء كانت للرياضات الحركية أو البث المباشر على فيسبوك.

تتمتع بطارية جو برو هيرو ١٠ بلاك بنفس السعة التي تبلغ 1720 مللي أمبير في الساعة مثل HERO9 مما يتيح لك تشغيل الكاميرا لفترات طويلة بشحنة واحدة، بفضل تصميمها المقاوم للماء تمامًا يمكن للكاميرا ان تقاوم أقسى ظروف العمل وأكثرها تحديًا.

مميزات GoPro HERO10 Black

  • رقاقة GP2 وسينسور 23 ميجابكسل مع أداء محسّن
  • تصوير فيديو 5.3K بسرعة 60 اطار وتصوير 4K بسرعة 120 اطار وتصوير 2.7K بسرعة 240 اطار
  • التقاط صور بوضوح 23 ميجابكسل
  • شاشة أمامية جديدة وشاشة لمس خلفية
  • بث مباشر بدقة 1080 بكسل واتصال بالسحابة
  • أداء محسن في الإضاءة المنخفضة
  • تقنية HyperSmooth 4.0 تثبيت الصورة
  • مقاومة للماء
  • تصوير سلوموشن 8x Slo-Mo
  • بطارية بسعة 1720 مللي أمبير في الساعة

ستباع كاميرا جو برو هيرو ١٠ بلاك بسعر 500$ دولار امريكي وهي متاحة حالياً للطلب المسبق من موقع GoPro.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights