كاميرات

جو برو تطلق كاميرا HERO10 Black Bones المخصصة لطائرات FPV

اعلنت جو برو عن كاميراتها الجديدة HERO10 Black Bones المصممة خصيصًا للمصورين باستخدام طائرات FPV، تزن الكاميرا 54 جرامًا فقط وهي مغلفة في حاوية بلاستيكية ذات فتحات تهوية وخفيفة الوزن بدون شاشات عرض وميكروفون ومكبر صوت وبطارية.. دعونا نتعرف اكثر على هذه الكاميرا.

HERO10 Black Bones
HERO10 Black Bones

بادئ ذي بدء، قدمت الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها اصدار جديد من برنامج التثبيت ReelSteady الشهير الذي يمكنه تثبيت اللقطات في مرحلة ما بعد الإنتاج استنادًا إلى بيانات الدوران المضمنة في اللقطات، اكتسب البرنامج شهرة خاصة بين مصوري FPV نظرًا لأن مستوى التثبيت جيد جدًا ويتفوق على Hypersmooth المدمج في جوبرو.

بالإضافة إلى ReelSteady، تم اطلاق مشغل GoPro Player الجديد والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة مثل:

  • تصحيح العدسة والعمل على إزالة تشوه عين السمكة إذا لزم الأمر
  • التقاط صور ثابتة كاملة الدقة من مقطع فيديو
  • دعم أداة تقليم مقاطع الفيديو اطار تلو اطار
  • إعادة صياغة الإطار وتحويل لقطات 360 درجة إلى مقاطع فيديو وصور تقليدية

الفيديو التقديمي لكاميرا HERO10 Black Bones

تعد كاميرا HERO10 Black Bones الجديدة في الأساس نفس كاميرا جوبرو هيرو ١٠ العادية ولكن تم تجريدها إلى الحد الأدنى بهدف واحد وهو تخفيف الوزن قدر الإمكان وذلك لتلبية متطلبات مصوري طائرات FPV بتعديل كاميرات قو برو الحالية لكي تستطيع الطائرات حملها للمناورة والطيران بسهولة في المساحات الضيقة.

HERO10 Black Bones

تشتمل الكاميرا على جميع المكونات الأساسية من HERO10 لذلك ستظل جميع أوضاع التسجيل والدقة ومعدلات الإطارات كما هي بما في ذلك تثبيت HyperSmooth 4.0 المدمج، بدون ان يتضمن إصدار Black Bones أي شاشة عرض أو مكبر صوت أو GPS أو بطارية.

تم تغليف جميع الأجزاء الداخلية (العدسة والمستشعر والميكروفون وجميع المكونات) في حاوية واقية جيدة التهوية من البلاستيك خفيف الوزن، الخبر السار هو أن الكاميرا لا تزال تتميز بغطاء زجاجي قابل للاستبدال يمكن أيضًا تبديله بفلتر ND.

HERO10 Black Bones
HERO10 Black Bones

قد يهمك ايضاً | اطلاق Insta360 ONE RS كاميرا حركة بتصوير 5.7K وعدسات قابلة للتبديل

يجب تشغيل الكاميرا مباشرة بواسطة بطارية الطائرة بدون طيار، وفقًا لـ GoPro تتوافق الكاميرا مع أي بطارية بدون طيار اصدار 2S-6S بقوة  5-27 فولت وتستخدم اتصالات طائرات FPV القياسية، يمكن التحكم في الكاميرا عبر الأزرار المادية أو تطبيق Quik أو جهاز التحكم عن بعد أو رمز QR أو جهاز إرسال الطائرة بدون طيار.

الخبر السار هو أن الكاميرا HERO10 Black Bones لا تزال تقدم ضمان جوبرو الكامل والحماية من التلف، يمكن تركيب الكاميرا على أي طائرة بدون طيار بمسمار واحد كما أنها تتضمن محولًا لتركيب اكسسوارات جوبرو القياسي.

يتوفر مشغل GoPro الجديد مع ReelSteady المدمج الآن كعملية شراء داخل التطبيق مقابل 99 دولارً، تجدر الإشارة إلى أن عملاء ReelSteady GO الحاليين سيحصلون على ترقية مجانية إلى GoPro Player + ReelSteady.

تأتي جميع كاميرات GoPro HERO10 Black Bones الجديدة مدمجة مع مجموعة GoPro Player + ReelSteady الجديدة وستباع بسعر 400$ دولار امريكي لمشتركي جوبرو الحاليين أو الجدد، أو بسعر 500$ دولار لغير المشتركين.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights