كاميرات

اطلاق Feiyu Pocket 3 كاميرا مدمجة بمانع اهتزاز بتصوير فيديو 4K لصناع المحتوى

كشفت Feiyu Tech عن كاميراتها الجديدة Pocket 3 وهي كاميرا تصوير فيديو 4K بتصميم مدمج بحجم الجيب مزودة بمانع اهتزاز ثلاثي المحاور قابل للفصل .. تم تزويد الكاميرا بمستشعر صور CMOS بدقة 1 / 2.3 بوصة بدقة 12 ميجابكسل من سوني لتصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

Feiyu Pocket 3

يتم. تسجيل الفيديو بمعدل بت 120 ميجابايت بالثانية مع امكانية التقريب الرقمي .. تتضمن أوضاع الكاميرا الأخرى تصوير فيديو 1080p full HD بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية وتصوير الحركة البطيئة بمعدل 4X بدقة 1080p وبمعدل 8X بدقة 720p.

توفر العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية التي تبلغ 130 درجة نطاق إمالة يمكن التحكم فيه بمقدار +/- 45 درجة ودوران بين -95 درجة و 50 درجة، الكاميرا قادرة أيضًا على الدوران حوالي 260 درجة.

الفيديو التقديمي لـ Feiyu Pocket 3

يمكن المستخدمين من فصل الكاميرا عن مانع الاهتزاز والتصوير من أي مكان تقريبًا ثم استخدام المقبض للتحكم لاسلكيًا في الكاميرا ومراقبتها عن بُعد، يمكن أيضًا وضع الكاميرا على عصا سيلفي اختيارية أو استخدام شريط لاصق لتثبيتها على خوذة أو أي سطح آخر.

تحتوي الكاميرا أيضًا على شاشتين، مع شاشة IPS LCD تعمل باللمس بحجم 1.3 بوصة متواضعة على وحدة التحكم وشاشة OLED تعمل باللمس أصغر حجمًا بقياس 42 بوصة مثبتة أيضًا على مانع الاهتزاز.

تحتوي الكاميرا على نظام تتبع التركيز ووضع تتبع الكائن بالذكاء الاصطناعي الذي يستخدم التعلم الآلي لمتابعة الموضوع في جميع أنحاء المشهد، يمكن أيضًا التحكم في الكاميرا عن بُعد من خلال جهاز محمول وتطبيق Feiyu Cam APP مع ميزة رائعة هي التحكم الجيروسكوبي لتحريك الجمبل ببساطة عن طريق تحريك هاتفك.

يوفر التطبيق أيضًا وظائف تحرير الفيديو بما في ذلك وظيفة Break Point Editing والتي يمكن أن تبدأ في قص مقطع فيديو حتى أثناء استمرار الكاميرا في التسجيل.

الميزات الرئيسية لـ Feiyu Pocket 3

  • تصميم مضغوط للغاية يناسب الجيب
  • نظام تثبيت ثلاثي المحاور للحصول على لقطات ثابتة وسلسة
  • أوضاع تصوير Time Lapse و Hyper Lapse و Motion Lapse
  • تصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 60fps
  • عدسة بزاوية عريضة بمجال 120 درجة
  • شاشة تعمل باللمس لسهولة التحكم
  • اتصال Wi-Fi و Bluetooth
  • أوضاع تصوير متعددة بما في ذلك الحركة البطيئة والبانوراما

بالنسبة لعمر البطارية ، فإن الكاميرا قادرة على التقاط الفيديو بشكل مستمر لمدة تصل إلى 270 دقيقة قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن، تشتمل الملحقات الاختيارية على شريط تمديد بنمط Selfie وحامل هاتف وحامل ثلاثي القوائم وحافظة مقاومة للماء بتصنيف IPX للحفاظ على وحدة الكاميرا جافة على مسافة تزيد عن 20 مترًا.

Feiyu Pocket 3

يجري حاليًا تمويل Feiyu Pocket 3 على منصة Kickstarter ويمكن دعمه بسعر مبكر يبلغ 320$ دولار امريكي والذي يتضمن الجمبل و Remote Hand وقاعدة التوسيع و MiniTripod وحزام المعصم وحقيبة الحماية وكابل USB وحقيبة تخزين.

يمكن للداعمين أيضًا شراء الجمبل بشكل منفصل بسعر 220$ دولار امريكي والحقيبة المقاومة للماء بسعر 70$ دولار امريكي وحزمة الملحقات التي تتضمن قارئات بطاقة SD وشريط تمديد وحامل هاتف مقابل 60$ دولار إضافي، تاريخ الشحن والتوافر هو شهر مايو 2023.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights