مونتاج
أخر الأخبار

ادوبي تعزز من السرعة وتضيف ميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي الى Premiere Pro 24

اطلقت ادوبي اصدار محدث ومحسن من برنامج مونتاج الفيديو بريمير برو والذي اصبح يحمل اسم Premiere Pro 24 وتزعم ادوبي ان البرنامج أصبح الآن أسرع وأكثر موثوقية من الإصدارات السابقة، فهو يتميز بأداء أسرع للمخطط الزمني بمقدار 5 مرات مع حصوله على ميزات جديدة للتحرير المستند إلى النص وألوان أسهل وأكثر اتساقًا بالإضافة إلى الكثير من تحسينات سير العمل الأخرى.

ميزات Premiere Pro 24

  • مخطط زمني أسرع بـ 5 مرات: المخطط الزمني الجديد عالي الأداء وأكثر تفاعلية واستجابة للتحرير والقطع بسلاسة.
  • ميزات التحرير الجديدة المستندة إلى النص: يمكنك الآن حذف جميع فترات التوقف بنقرة واحدة، والعمل مع الملفات الصوتية متعددة القنوات والحصول على مزيد من التحكم في عرض النص الخاص بك.
  • إعدادات الألوان: تم دمج العديد من محددات الألوان في علامة تبويب واحدة حتى تتمكن من إجراء التغييرات بسرعة وسهولة وعرض النتيجة.
  • وضع العلامات التلقائية على الصوت: قم تلقائيًا بوضع علامات على الملفات الصوتية مثل Dialogue أو Music أو SFX أو Ambience للكشف عن عناصر التحكم في لوحة Essential Sound لتمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى الأدوات الأكثر صلة للحصول على صوت احترافي.
  • مدير التأثيرات: يمكنك التعرف بسرعة على المكونات الإضافية غير المتوافقة واستكشاف أخطائها وإصلاحها وتعطيلها لتحسين استقرار البرنامج والعمل بشكل أسرع.
  • قوالب المشروع للإعداد السريع: احفظ مشاريعك كقوالب حتى تتمكن من البدء باستخدامها بسرعة.
  • استعادة المشاريع من خلال وضع الاسترداد: يمكنك الآن وبسهولة استعادة آخر نسخة محفوظة من مشاريعك المفتوحة واستعادتها في حالة اغلاق Premiere Pro 24 بشكل غير متوقع.
  • الاحتفاظ بالوجهات المخصصة في وضع التصدير: يمكنك إضافة مجموعة واحدة من الوجهات المخصصة وتحريرها والاحتفاظ بها في وضع التصدير لجميع المقاطع والتسلسلات في أي مشروع.
  • دعم إس آر تي: يتيح لك بروتوكول Secure Reliable Transport (SRT) وهو بروتوكول بث فيديو يعتمد على UDP بث حزم المعلومات بالفيديو والصوت من Premiere Pro 24 .
  • دعم جديد لتسريع فيديوهات HEVC وH264 على بطاقات الرسومات المنفصلة من Intel: يدعم بريمير برو فك تشفير H/W وترميز ملفات H264/HEVC على بطاقات Intel Discrete Graphics (Intel Arc) مما سيعزز أداء التطبيق بشكل أكبر.
  • تسريع عمل ملفات R3D على نظام التشغيل ويندوز: تم سريع فك تشفير GPU للتنسيق الخام R3D الخاص بـ RED على نظام التشغيل ويندوز، يعمل دعم GPU مع وحدات معالجة الرسومات NVIDIA وAMD التي تبلغ سعتها 6 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة GPU.

ما رأيك بهذه التحسينات التي اضافتها ادوبي الى Premiere Pro 24 ؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى