مونتاج

ما الجديد في برنامج افيد Media Composer 2021.3

قدمت شركة افيد الاصدار الجديد من من برنامج مونتاج الفيديو الاحترافي Media Composer 2021.3 والذي يتضمن ميزات جديدة وتحسينات وتخصيص واجهة المستخدم ووظائف تحرير الفيديو المبسطة وإمكانيات Avid Titler + الجديدة والمزيد من التحسينات على نافذة (IMF)… دعونا نتعمق اكثر في الميزات.

* بيئة عمل IMF

صرحت شركة Avid بأن الاصدار الجديد والمحسّن يعمل على زيادة قوة البرنامج لمونتاج المشاريع الكبيرة والمعقدة، يقدم إصدار Media Composer 2021.3 القدرة على إنشاء واضافة ملفات IMF من خلال نافذة مخصصة، يمكنك ربط أو إنشاء أصول IMF داخل أو خارج النسخة الأصلية دون الحاجة إلى إعادة تشفير الوسائط الموجودة.

* شريط حالة Bin

يوفر لك شريط حالة ” الحاوية ” الجديد الموجود في الجزء السفلي معلومات تتعلق بالعدد الإجمالي للعناصر الموجودة في الحاوية، يمكنك إما إجراء تحديد متعدد في الحاوية أو ببساطة عرض معلومات حول الحاوية بأكملها، حتى أن هناك إعداد واجهة لإظهار أو إخفاء شريط حالة Bin لكل سلة.

* تخصيص واجهة المستخدم

بناءً على تعليقات المستخدمين، أضافت افيد مجموعة من الطرق الجديدة التي يمكنك من خلالها تخصيص مؤلف الوسائط في Media Composer 2021.3 ليلائم احتياجاتك، من خلال لونين مميزين جديدين يتم ضبطهما باستخدام إعدادات سطوع الواجهة متوسطة ​​جديدة (أغمق قليلاً من الخيار الحالي)، مع كل الوقت الذي يقضيه محرر الفيديو أمام الشاشة تم تصميم هذه الخيارات لتقليل إجهاد العين.

* تحديثات Titler +

يوجد الآن المزيد من الوظائف والميزات مباشرة داخل نافذة Composer وشريط الأدوات المصغر مما يمنح مزيدًا من التحكم في العناوين دون الحاجة إلى فتح محرر التأثيرات، يمكنك الآن تدوير النص والأشكال باستخدام المقابض الموجودة في نافذة Composer.

* البحث عن حاوية خلال الخط الزمني

يمكن الآن الوصول إلى أمر Find Bin مباشرة في الخط الزمني عند الإشارة إلى مقطع، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن فوق المقطع المطلوب وتحديد Find Bin لتمييز المقطع في السلة، سيتم فتح السلة إذا تم إغلاقها وسيتم تحديد المقطع المعني.

* تحريك مقاطع الفيديو بدون استبدالها

الآن عندما تحريك مقاطع الفيديو في الخط الزمني رأسيًا أو أفقيًا فلن تستبدل مقاطع الفيديو الاخرى الموجودة اصلاً.

الهدف الرئيسي من إصدار 2021.3 من Avid Media Composer هو تحسين قابلية الاستخدام وتقليل عدد نقرات الماوس لكل حركة تقوم بها، من الجيد أن نرى أن Avid تستثمر موارد البحث والتطوير التي تركز على جعل ميديا كومبوزر أكثر سهولة في الاستخدام وبالتالي توسيع جمهوره ومستخدميه خارج هوليوود.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights