صناعة الافلامفيديو

المشاهد الاولى من موقع تصوير فيلم EXTRACTION 2

نشرت منصة نتفليكس مقطع ترويجي من كواليس تصوير فيلم EXTRACTION 2 من بطولة كريس هيمسوورث .. اختار المخرج Sam Hargrave الاعتماد على كاميرات ARRI ALEXA Mini LF من أجل لقطات الحركة المكثفة وتصوير مشاهد متصلة بدون انقطاع او ما يعرف يـ “oner” ولكن معقدة اكثر من التي تم تصويرها في الجزء السابق.

فيلم EXTRACTION 2

سيعود الممثل كريس هيمسوورث بدور Tyler Rake في EXTRACTION 2 هذا الجزء الذي يتبع قصة إنقاذ عائلة من العصابات الجورجية القاسية في السجن الذي يحتجزون فيه… كان من المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني في سيدني بأستراليا في سبتمبر 2021 لكن الإجراءات المتعلقة بوباء COVID-19 نقلت الإنتاج إلى براغ.

فيلم EXTRACTION 2
فيلم EXTRACTION 2

في 29 نوفمبر 2021 أعلن Hargrave أن عمليات التصوير والانتاج قد بدأت في براغ – جمهورية التشيك قبل أن يعلن الممثل عن بداية تصوير مشاهده في الـ 4 ديسمبر العام الماضي، بدأ المزيد من التصوير في فيينا – النمسا في 28 يناير 2022 واستمر حتى 14 فبراير 2022.

تم تصوير الجزء الاول من الفيلم بواسطة Thomas Sigel باستخدام كاميرات RED Monstro VV و Panavision DXL2، ومع ذلك قرر الإنتاج هذه المرة الاعتماد على كاميرات ARRI ALEXA Mini LF مع عدسات Ultra Prime المخصصة.

EXTRACTION 2
EXTRACTION 2

تم تصوير التكملة بواسطة مدير التصوير Greg Baldi وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تذكير، كان المخرج Sam Hargrave بمثابة دوبلير للممثل Chris Evans ثم اصبح مصمم مشاهد القتال المفضل لعالم مارفل، وبعد أن اكتسب هذا الرجل بعض الخبرة في التصوير السينمائي الحركي كان حريصًا على تطبيق هذه المنهجيات المحفوفة بالمخاطر في الفيلم الثاني أيضًا بطريقة أكثر حدة.

شاهد كواليس تصوير فيلم EXTRACTION 2

في الجزء السابق من الفيلم كان لدينا مشاهد حركية كثيرة ومعقدة بدت وكأنها لقطة واحدة مستمرة، في هذا الجزء صرح المخرج ان المشاهد الحركية ستكون اطول واكثر تعقيداً من اي شيء مضى وهو ما نشاهده في مقطع الفيديو في الاعلى، الرجل الذي تم تثبيته بالسيارة هو المخرج نفسه وهو يحمل كاميرا ارري اليكسا Mini LF.

سيتم عرض فيلم EXTRACTION 2 على منصة نتفليكس في عام 2023 بدون الاعلان عن تاريخ محدد .. لذلك لا يسعنا سوى الانتظار.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى