التصوير الفوتوغرافيكاميرات

باجاني لصناعة السيارات الرياضاية تكشف عن كاميرا احترافية بإصدار محدود للغاية

كشفت شركة باجاني لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة عن كاميرا Gibellini GP810HP وهي كاميرا ذات تنسيق الكبير 8 × 10 ” اكبر من فل فريم ” وباصدار محدود جداً للمصورين المحترفين والذين يريدون الحصول على اعلى جودة صور ممكنة لاغراض الطباعة والنشر.

كاميرا باجاني Gibellini GP810HP

تعاونت باجاني لتصنيع السيارات الفاخرة مع شركة Gibellini الإيطالية لتصنيع الكاميرات ذات التنسيق الكبير لإنتاج إصدار محدود من الكاميرا التناظرية الفخمة قياس 8 × 10، سيتم تصنيع 75 وحدة فقط مع عرض الدفعة الأولية المكونة من 30 كاميرا حصريًا لمالكي Pagani الحاليين.

لمن لا يعرف شركة باجاني فهي شركة تصنيع سيارات رياضية متطورة تشتهر بسياراتها فائقة السرعة مثل Zonda و Huayra، يقع مقر كلتا الشركتين في مدينة مودينا بإيطاليا وقد تعاونتا لانتاج الكاميرا التي يمكن استخدامها لإنتاج صور ضخمة ومطبوعات كبيرة جدًا دون التضحية بالجودة والدقة.

تم تصنيع GP810HP بالكامل من الألومنيوم والتيتانيوم حيث يتحرك المستوى البؤري ومستوى العدسة بشكل مستقل عن بعضهما البعض، تتميز الكاميرا بثماني درجات للحركة وأربع حركات على مستوى العدسة وأربع حركات على مستوى الفيلم.

باجاني Gibellini GP810HP
باجاني Gibellini GP810HP

قد يهمك ايضاً | تعرف على اغلى عدسات التصوير الفوتوغرافي التي تباع حاليا

كل من هذه الحركات تعطي تأثير معين، على سبيل المثال يمكن تصحيح تقارب المباني في التصوير الفوتوغرافي المعماري ويمكن وضع العناصر المتباعدة على نفس المستوى البؤري أو يمكن تشويش الوجوه في الصور الشخصية.

تزن الكاميرا 4.7 كيلوغرام مع حركة أمامية وخلفية تعمل على محامل كروية، يتم إجراء نظام التركيز اليدوي بمقابض على يمين ويسار الكاميرا مما يسمح للمستخدم بالحصول على التركيز الصحيح، تم تصميم الكاميرا للفيلم الفضي الجيلاتيني الذي ينتج صورًا واضحة بالأسود والأبيض، يتوجب عليك تحميض الفيلم في غرفة مظلمة قبل استخدامه.

باجاني Gibellini GP810HP

تقول الشركة: ” الكاميرا تعطي صور بجودة ثلاثية الأبعاد ومجموعة من الأشكال التي تتفوق بشكل واضح على تلك الموجودة في المستشعر الرقمي الحديث وهي الصفات التي يقدرها المصورون المحترفون على نطاق واسع”.

سعر كاميرا Pagani Gibellini GP810HP

تأتي الكاميرا مع حامل ثلاثي القوائم مصنوع أيضًا من ألياف الكربون والألمنيوم والكانتارا، يأتي في علبة جلدية وهو نفس نوع الجلد المستخدم في تنجيد المقاعد والداخلية لسيارات باجاني الفائقة، تتوفر كاميرا GP810Hp حصريًا من خلال متجر Pagani Automobili الرسمي أو يمكن طلبها من وكلاء Pagani في جميع أنحاء العالم وستباع بسعر 110,000$ دولار امريكي.

أفضل 10 كاميرا داش كام Dash Cam لسنة 2023

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى