كاميرات
أخر الأخبار

كاميرا RED V-RAPTOR بتصوير فيديو 8K بسرعة 120 اطار في الثانية وبمستشعر 35.4 ميجابكسل

كنا نعلم أنها مسألة وقت حتى يتم الاعلان عن كاميرات DSMC3 والآن تم الاعلان بشكل رسمي، تم الاعلان عن كاميرا V-RAPTOR هي أول كاميرا من ريد بتصميم الجيل الجديد DSMC3 والتي تعتمد على بطاقات RED PRO CFexpress بدلاً من RED Mini Mags.

RED V-RAPTOR

تتمتع الكاميرا الجديدة بمستشعر CMOS Vista Vision بوضوح 35.4 ميجابكسل ( قياس 40.96 مم × 21.60 مم ) قادر على تصوير 8K RAW بسرعة تصل الى 120 إطار في الثانية او تصوير بدقة 6K بسرعة تصل الى 198 إطار في الثانية (في وضع كروب Super 35) او تصوير 4K بسرعة تصل الى 240 إطار في الثانية وتصوير 2K بسرعة 480 إطار في الثانية.

إذا لم يكن ذلك كافيًا، يمكن للكاميرا الوصول الى سرعة 600 إطار في الثانية عند التصوير بدقة 2K باستخدام نسبة العرض إلى الارتفاع 2.4:1، يأتي الاصدار الجديد مزود بحامل عدسات RF أصلي من كانون مع حلقة قفل مع توفير ضبط تلقائي للتركيز.

* الفيديو التقديمي لكاميرا RED V-RAPTOR

قد يهمك ايضاً | مواصفات واسعار كاميرا RED Komodo للتصوير السينمائي بدقة 6K

وفقًا لـ RED، تتمتع كاميرا V-RAPTOR بأعلى نطاق ديناميكي مسجل وأسرع أوقات مسح مستشعر على الإطلاق على كاميرا ريد تم تصنيعها، توفر الكاميرا تسجيل REDCODE RAW بعمق الوان 16 بت وبمعدل بيانات أقصى يبلغ 800 ميجابايت / ثانية، كما أنها تستخدم نسب ضغط REDCODE RAW المبسطة (HQ و MQ و LQ) التي تم تقديمها لأول مرة مع RED Komodo.

RED V-RAPTOR

 

هيكل RED V-RAPTOR مصنوع من الالومنيوم ومقاوم للماء والغبار وتزن 1.82 كجم ويمكن تشغيلها عبر بطارية V-Mount الموجودة في الجزء الخلفي من الكاميرا، على الجانب الأيمن ستجد شاشة LCD مدمجة مقاس 2.4 بوصة للتحكم في الكاميرا على عكس RED Komodo الذي يتميز بواحدة في الأعلى.

RED V-RAPTOR

هناك الكثير من خيارات الإدخال / الإخراج الموجودة في كاميرا RED V-RAPTOR أيضًا، تتميز الكاميرا بمنافذ 4K 12G-SDI مزدوجة ومدخل XLR ذي 5 سنون واتصال Wi-Fi ومنفذ EXT متعدد الأغراض 9 سنون إلى جانب USB-C للتحكم السلكي.

* مميزات كاميرا RED V-RAPTOR

  • مستشعر CMOS فل فريم بوضوح 35.4 ميجابكسل
  • تصميم DSMC3 خفيف الوزن وصغير الحجم
  • حامل عدسة كانون RF ودعم بطاقات CFexpress Type-B
  • تصوير 8K بسرعة 120 اطار وتصوير 6K بسرعة 198 اطار بوضع وتصوير 4K بسرعة 240 اطار في الثانية
  • أكثر من 17 درجة من النطاق الديناميكي
  • واجهة مستخدم لمساعد الجانب الأيمن
  • خيارات تسجيل REDCODE Raw متعددة HQ و MQ و LQ
  • منافذ USB من النوع C ومنفذ 12G-SDI

تتوفر كاميرا RED V-RAPTOR الآن وستباع بسعر 24,500$ دولار امريكي. ما رأيك بهذه المواصفات للكاميرا الجديدة من ريد؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى