معدات تصوير

ACSL اليابانية تدخل السوق الأمريكية بواسطة طائرة الدرون الجديدة ACSL Soren

تستعد شركة ACSL الرائدة في صناعة الطائرات بدون طيار اليابانية لدخول السوق الأمريكية بطائرتها المدمجة ACSL Soren، قد تم تطوير طائرة Soten بشكل حثيث على مدار فترة زمنية، وتؤكد ACSL أنها تلقت العديد من التعليقات والمقترحات من المستخدمين قبل إطلاقها في الولايات المتحدة، مما أدى إلى إجراء تحسينات هامة على الطائرة.

ومن أهم هذه التحسينات: تقليل زمن تأخير الفيديو مما يمنح تجربة طيران أكثر سلاسة وواقعية وتحسين وظيفة التثبيت (gimbal)؛ للحصول على صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحًا وثباتًا. بالإضافة إلى تطوير واجهة المستخدم؛ لجعلها أكثر سهولة وبديهية للاستخدام.

كما تتوافق طائرة Soten الآن أيضًا مع متطلبات الهوية البعيدة الصادرة عن إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية (FAA)؛ مما يجعلها آمنة للاستخدام في المجال الجوي الأمريكي.

الفيديو التقديمي لطائرة الدرون ACSL Soren

ما هي مميزات طائرة ACSL Soren؟

تتميز طائرة Soten بإمكانية استبدال الوحدة الخاصة بالكاميرا؛ مما يجعلها متعددة الاستخدامات وتناسب العديد من التطبيقات. حيث تأتي الكاميرا القياسية بمستشعر 20 ميجابكسل من النوع 1.0 مع مصراع ميكانيكي، ولكن يوفر لك خيار استبدالها بعدد من الكاميرات الأخرى لتناسب احتياجاتك؛ مثل الكاميرات متعددة الأطياف (multispectral) أو كاميرات التقريب (zooming) أو حتى كاميرات الأشعة تحت الحمراء.

بالإضافة إلى الحزمة “القياسية” التي يقل سعرها عن 10 آلاف دولار، تتوفر أيضاً حزمة “للتفتيش” تتضمن الطائرة والكاميرا القياسية وأربع بطاريات وحقيبة حمل صلبة ومراوح احتياطية ونظام شحن ثلاثي للبطاريات. صممت هذه الطائرة لتستخدم في العديد من التطبيقات؛ على رأسها التفتيش والمراقبة وعمليات إغاثة الكوارث.

يقول الدكتور كريستوفر رااب – المدير التقني العالمي لشركة ACSL-: “لقد قمنا بعرض وتجربة طائرة Soten على نطاق واسع مع عشرات العملاء والشركاء في الميدان بهدف فهم احتياجات السوق بشكل أفضل. وكانت استجابة الجمهور لمزايا التحليق والأمان والقدرات الشاملة لـ Soten إيجابية للغاية. ونحن ممتنون جدًا لاستقبال السوق الحماسي لمنتجنا، وسنستمر في التركيز على تلبية احتياجات العملاء والشركاء مع التحسين المستمر لتقنيتنا.”

من هم شركاء شركة ACSL؟

ACSL Soren

في إطار توسعها إلى السوق الأمريكية، أعلنت شركة ACSL عن شراكة مع مجموعة من تجار التجزئة المعتمدين، وهم:

  • Advexure
  • Blue Skies Drones
  • DronesMadeEasy
  • Frontier Precision Unmanned
  • General Pacific (GenPac Drones)
  • Gresco UAS
  • UVT
  • Volatus Drones

وتعليقًا على هذه الشراكة، تقول سينثيا هوانج، الرئيس التنفيذي لشركة ACSL، Inc: “تشهد اليابان نموًا ملحوظًا في مجال الطائرات بدون طيار، ونحن متحمسون لربط هذا النمو باحتياجات السوق الأمريكية من خلال التعاون مع أفضل تجار وخبراء الطائرات بدون طيار في القطاع. كما يدرك شركاؤنا أن نظام Soten الخاص بنا يمثل قمة ما تتميز به اليابان من قدرة على التحسين المستمر وتقديم المزيد، سواء من حيث جودة الرحلة والصورة أو دقة التصنيع، أو سلاسل التوريد الآمنة أو حتى نقاط الأسعار التي يسهل الوصول إليها.”

وتضيف سينثيا هوانج، الرئيس التنفيذي لشركة ACSL، Inc: “لطالما كانت اليابان رائدة في مجال التكنولوجيا لعقود، ونحن ملتزمون بنقل هذا الإرث إلى الطائرات بدون طيار الصغيرة وصناعة الروبوتات بشكل عام مع توسع أعمالنا على مستوى العالم.”

حجم طائرة ACSL Soren

ACSL Soren

بالإضافة إلى ذلك تحتوي الطائرة على ميزات متقدمة مثل كشف العوائق والتثبيت (gimbal) لضمان استقرار الصور ومقاطع الفيديو.

إمكانيات تصوير الطائرة

ACSL Soren

تلتقط الكاميرا القياسية صورًا بتنسيق JPEG وDNG بدقة 20 ميجابكسل ومقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 30 إطارًا في الثانية. كما يمكن للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو بدقة 2.7K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية. وتتوفر أيضًا معدلات إطارات أعلى بدقة أقل من HD.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول الطائرة عبر زيارة موقع شركة ASCL من هنا.

الخلاصة

تستعد شركة ACSL Soren اليابانية الرائدة في صناعة الطائرات بدون طيار لدخول السوق الأمريكية بطائرتها المدمجة Soten. وتتميز طائرة Soten بمميزات عديدة على رأسها؛ إمكانية استبدال الوحدة الخاصة بالكاميرا وتوافقها مع متطلبات الهوية البعيدة الصادرة عن إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية (FAA). وتتعاون ACSL مع مجموعة من تجار التجزئة المعتمدين لتوزيع طائرة Soten في الولايات المتحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى