فيديو

فيلم قصير من بطولة كاميرا و جيمي جيب اثناء الحظر الشامل

قام المخرج جيف هارتمان المقيم في نورث كارولينا والذي يعمل في شركة Rapid Motion Camera بتصوير فيلم قصير مضحك ومؤثر للغاية من بطولة ” جيمي جيب ” رافعة الكاميرا الآلية الخاصة بهم، هذا الفيلم يتحدث عن محاولة هذه الرافعة “إكتشاف نفسها” مرة اخرى حتى لا يتم بيعها خلال فترة الحظر الشامل بسبب فيروس كورونا.

نشر هارتمان الفيلم القصير على صفحته على موقع فيسبوك وحساب Rapid Motion على تطبيق انستجرام وحصل على حيث آلاف الإعجابات والمشاركات من جمهور التصوير وصناعة الافلام الذين يقدرون الإبداع (والملل) الذي أدى إلى ابتكار هذا الفيلم القصير.

كتب جيف هارتمان: “كان هذا الوباء يمثل تحديًا استثنائيًا لصناعة الترفيه وأطقمها العاملة على الارض، مما أجبر البعض منا على إعادة اكتشاف انفسنا وأدوارنا”… شاهد الفيديو في الاسفل.

من كان يظن أن جيمي جيب وكاميرا يمكن أن تجلب الفرح لآلاف المهووسين بعالم التصوير وصناعة الافلام في جميع أنحاء العالم، نأمل أن يكون هذا الفيديو قد جلب ابتسامة على وجهك وساعدك في التعاطف قليلاً مع معداتك التي كنت تنوي بيعها بسبب الاوضاع الاقتصادية التي سببتها جائحة كورونا.

هل قمت ببيع اي من معداتك بسبب الظروف الاقتصادية التي سببتها جائحة كورونا؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال، ولا تنسى زيارة موقعنا باستمرار للاطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بالكاميرات ومعدات التصوير.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى