معدات تصوير

الإعلان عن Comica VDLive10 نظام ميكروفون لاسلكي مزدوج بسعر منخفض

شهد سوق معدات الصوت مؤخراً نموًا سريعًا في الفترة الاخيرة بعد اطلاق أنظمة ميكروفون لاسلكية ميسورة التكلفة وكان اخرها Comica VDLive10 والذي يتكون من جهازي إرسال وجهاز استقبال واحد مع علبة شحن بسعر منخفض للمصورين الذين يعملون بميزانية منخفضة، دعونا نتعرف اكثر على هذا المنتج.

Comica VDLive10

نظام Comica VDLive10 هو نظام ميكروفون لاسلكي يعمل بتردد 2.4 جيجا هرتز، يتكون من جهازي إرسال (TX) ووحدة استقبال (RX)، يأتي في نسختين الاولى USB تحتوي وحدة الاستقبال فيه على مخرج صوت رقمي USB-C والثانية MI تحتوي وحدة الاستقبال فيها على مخرج صوت Lightning لاجهزة ايفون.

Comica VDLive10

يحتوي كلا الإصدارين أيضًا على منفذ صوت مقاس 3.5 ملم وعلى مفتاح تحويل أحادي / ستريو وضبط مستوى الصوت وزر كتم الصوت، تحتوي وحدة الاستقبال أيضًا على موصل سماعة رأس مقاس 3.5 ملم لمراقبة الصوت، يستطيع النظام العمل لمدة تصل إلى 4 ساعات.

قد يهمك ايضاً | Synco G2 نظام ميكروفون لاسلكي بجودة ممتازة وبسعر منخفض

يحتوي كلا جهازي الإرسال على ميكروفون داخلي مدمج وموصل مقاس 3.5 مم لميكروفون لافالير خارجي عند الحاجة، وفقًا لشركة Comica Audio يجب أن يعمل النظام لمسافة تصل إلى 30 متر (في منطقة مفتوحة خالية من العوائق) مع زمن انتقال منخفض (أقل من 20 مللي ثانية)، يتميز النظام أيضًا بميزة تقليل الضوضاء لإنتاج صوت أكثر وضوحًا.

Comica VDLive10

يأتي إصدار USB مع محول USB-A بالإضافة إلى كبل محول TRRS-TRRS مقاس 3.5 مم بحيث يمكن استخدام النظام مع مجموعة متنوعة من كاميرات DSLR وكاميرات ميرورليس والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

Comica VDLive10

تأتي هذه المجموعة مع علبة شحن، تستغرق عملية الشحن 4 ساعات للشحن الكامل، توجد مؤشرات لمستوى البطارية على شاشة وحدة الاستقبال بالإضافة وضع الإخراج ومستويات الصوت، ستتوفر مجموعة الميكروفونات بثلاثة ألوان وهي الأسود والأبيض والوردي.

تم اطلاق مجموعة الميكروفون اللاسلكي Comica VDLive10 على متجر امازون وعلى الموقع الرسمي للشركة ولكن من غير الواضح حاليًا متى ستبدأ عمليات الشراء والشحن، تم تحديد السعر بـ 180$ دولار امريكي لإصدار USB-C و 200$ دولار امريكي لإصدار Lightning.

ما هو نظام الصوت الذي تستخدمه حالياً؟ ما رأيك بهذه المجموعة من الميكروفونات؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى