مونتاج
أخر الأخبار

اطلاق بريمير برو 2022 | أداة Remix الجديدة وميزة تحويل الصوت الى نص ودعم كاميرات EOS R5 C

اعلنت شركة ادوبي عن اطلاق بريمير برو 2022 وهو الذي يحمل رقم 22.2 والذي يتمتع بأداة Remix الجديدة لإعادة ترتيب المقطوعات الموسيقية تلقائيًا مع العديد من التحسينات الاخرى التي تشمل تحويل الكلام الى نص بسرعة اعلى 3x وتصدير الفيديو بعمق الوان 10 بت وترميز 4:2:0 HEVC ودعم كاميرا كانون EOS R5 C، دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل..

في الوضع الطبيعي يمكن أن تستغرق إعادة ترتيب المسار الموسيقي للمشروع وقتاً طويلاً لاستهداف مدة محددة، تتعهد ادوبي بمساعدة المحررين على أداء هذه العملية باستخدام أداة Remix الجديدة في اصدار بريمير برو 2022 ، عند قص الموسيقى يعتمد بريمير برو 2022 على تقنية Adobe Sensei القائمة على الذكاء الاصطناعي لتحليل محتوى المسار ثم يتم إعادة ترتيب هيكل الموسيقى لتتناسب مع المدة المستهدفة الجديدة.

إذا كانت النتيجة غير مرضية يمكنك تجربة ريمكس مختلف عن طريق ضبط منزلقات “Segments” و “Variations” الجديدة في لوحة Essential Sound، في كثير من الأحيان النتائج التي تقدمها هذه الادوات لا ترقى إلى مستوى التوقعات ومع ذلك فان ادوبي تعد المستخدمين بالحصول عل نتائج دقيقة.

تحويل الكلام إلى نص

تعمل وظيفة تحويل الكلام إلى نص في بريمير برو 2022 على توفير الوقت والجهد للعاملين في مجال القنوات الفضائية والبرامج التلفزيونية او العاملين في مجال الترجمة لفيديوهات بمدة اكثر من 25 دقيقة.

يكفيك الضغط على زر “Transcribe Sequence” في لوحة “النص” ليتم تحميل تسلسلي في السحابة ونسخه وتحويله إلى تسميات توضيحية في التوقيت المثالي.. قد تحتاج الى القيام بتعديلات بسيطة على النص للتأكد من خلوه من الاخطاء.

بريمير برو 2022

قد يهمك ايضاً | 7 فلاتر مجانية لمحرري الفيديو باستخدام برنامج فاينل كت برو

وفقًا لـ ادوبي فإن هذه العملية القوية بالفعل تزداد سرعة عند العمل مع معالجات Intel Core i9 ومعالجات ابل M1 وهي لا تتطلب اتصال بالإنترنت، يمكن للمستخدمين الآن تنزيل ما يصل إلى 12 حزمة لغة مختلفة للترجمة في وضع عدم الاتصال، يتم تثبيت اللغة الإنجليزية مع البرنامج افتراضيًا.

تحسينات أخرى

سيضمن تحديث بريمير برو 2022 أيضًا ما يصل إلى اداء 10x أسرع عند تصدير فيديوهات 10 بت 4:2:0 وتصدير HEVC عند العمل على أنظمة ويندوز التي تحتوي على بطاقة رسومات Intel أو NVIDIA، مع انضمام انتقالات Linear Wipe و Block Dissolve إلى عدد لا يحصى من التأثيرات الأخرى المسرعة بواسطة GPU ايضاً لا ننسى دعم لكاميرا كانون EOS R5 C.

إذا كان لديك بالفعل اشتراك نشط في بريمير برو وترغب في تجربة هذه الميزات الجديدة فعليك ببساطة تحديث البرنامج داخل تطبيق Adobe Creative Cloud، بخلاف ذلك يمكنك شراء اشتراك لمدة عام الآن بسعر 240$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى