معدات تصوير
أخر الأخبار

اطلاق Zhiyun WEEBILL 2 جمبل ببطارية مدمجة وشاشة قابلة للطي

أعلنت شركة Zhiyun-Tech عن مثبت WEEBILL 2 ثلاثي المحاور المحمول باليد والذي يبدو أكبر قليلاً من الاصدار السابق مع دعم حمولة تصل إلى 3,3 كيلوجرام كما أنه يتضمن مستشعر Infineon الذي يعمل على تحسين الاستقرار والاستجابة مما يساعد المصور على التشغيل بطريقة سلسة.

يتمثل الاختلاف الأكبر عند مقارنة هذا الاصدار بالموديل السابق في شاشة اللمس الملونة المدمجة قياس 2.9 بوصة والتي يمكن قلبها للخارج وتدويرها إلى زوايا مختلفة وطيها عند عدم الحاجة إليها، تتيح شاشة اللمس للمستخدمين ضبط الإعدادات ومراقبة اللقطة وتحديد وظائف معينة مثل البانوراما والفاصل الزمني والحركة دون الحاجة إلى اللجوء إلى تطبيق الهاتف المحمول المخصص.

Zhiyun WEEBILL 2

تعمل عجلة التحكم في التركيز البؤري المتوفرة في WEEBILL 2 على تشغيل التركيز التلقائي وفتحة العدسة وحساسية ISO عند استخدامها مع الكاميرات والعدسات المتوافقة ويمكن استخدامها أيضًا للتحكم في محركات عدسة Zhiyun الاختيارية.

* الفيديو التقديمي لجمبل Zhiyun WEEBILL-2

قد يهمك ايضاً | MOZA Air 2S جمبل لمصوري الفيديو مزود بالذكاء الاصطناعي وتحكم بالهاتف الذكي

من ناحية أخرى، يمكن تركيب الحامل ثلاثي القوائم الصغير المرفق فوق المقبض الرئيسي للحامل لاستخدامه كمقبض سفلي للقطات ذات الزاوية المنخفضة، يمكن أيضًا توصيله بالجزء السفلي من المقبض الرئيسي ليعمل كقبضة تمديد أو كحامل.

Zhiyun WEEBILL 2

يعمل WEEBILL 2 لمدة تصل إلى 9 ساعات عن طريق البطاريات المضمنة والتي يمكن إعادة شحنها بالكامل في حوالي 1.5 ساعة عند استخدام شاحن سريع بقوة 15 فولت USB PD يباع بشكل منفصل.

يوفر تطبيق هواتف iOS / Android ميزات مثل التحقق من التوازن وتبديل الوضع وتشغيل الكاميرا عن بُعد لالتقاط الصور والفيديو، للتشغيل عن بُعد يسمح لك الحامل الصغير بضبط المحور لأسفل على سطح مستو أثناء الوقوف على مسافة وتشغيل الكاميرا من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

تشمل الميزات الأخرى دوران 360 درجة وإمالة ودوران بزاوية 340 درجة ووضع عمودي وأفقي وتردد تشغيل 2.4 جيجاهرتز واتصال بلوتوث 5.0 وحامل روزيت مع قياس 1/4 × -20 على الجانب وغيرها المزيد.

* ميزات جمبل ZHIYUN WEEBILL 2

  • مستشعر لتحسين الاستقرار والاستجابة
  • حمولة قصوى 3,3 كيلوجرام
  • شاشة قياس 2.9 ″ ملونة قابلة للدوران تعمل باللمس
  • ما يصل إلى 9 ساعات من وقت التشغيل
  • تطبيق iOS / Android للهواتف المحمولة
  • وضعيات تصوير بانوراما وفاصل زمني و Motion-Lapse
  • عجلة التحكم في التركيز
  • وضع Underslung مع حامل ثلاثي القوائم صغير
  • أوضاع الكاميرا العمودية والمناظر الطبيعية

يمكن بالفعل طلب شراء Zhiyun WEEBILL-2 بسعر يبلغ 550$ دولار امريكي، يمكنك الحصول على حزمة Special Edition بسعر 600$ دولار امريكي أو Combo Kit بسعر 650$ دولار امريكي أو Pro Kit بسعر 900$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights