كاميراتمعدات تصوير
أخر الأخبار

الإعلان عن DJI Action 2 كاميرا حركة بتصوير 4K مضادة للماء مع الكثير من الميزات

قدمت شركة دي جي اي للتو أحدث منتجاتها DJI Action 2 وهي كاميرا يمكن تخصيصها بسهولة لتخدم احتياجاتك الخاصة في اي بيئة تصوير تكون فيها، تحتوي الكاميرا على مستشعر CMOS 1 / 1.7 جنبًا إلى جنب مع عدسة بفتحة F/2.8 … دعونا نتعرف اكثر على هذه الكاميرا.

تتميز الكاميرا بشاشة OLED خارجية مقاس 1.76 بوصة محمية بشكل إضافي بزجاج Gorilla Glass، تحتوي كاميرا DJI Action 2 على ذاكرة داخلية مدمجة بسعة 32 جيجا بايت ويمكنك استخدام فتحة بطاقة microSD المتوفرة لتوسيع الذاكرة لتصل الى 256 جيجابايت.

الفيديو التقديمي لكاميرا DJI Action 2

قد يهمك ايضاً | تعرف على DJI Ronin 4D كاميرا ونظام تثبيت رباعي المحاور بتصوير فيديو 6K و 8K

يمكن للكاميرا تصوير الفيديو بدقة 4K DCI حتى 60 إطار في الثانية او فيديو UHD 4K بسرعة 120 إطار في الثانية بالإضافة إلى خيار تصوير بدقة 1080 بكسل وبسرعة 240 إطار في الثانية باستخدام تشفير MP4 (H.2.64 / HEVC) بحجم 130 ميجابايت في الثانية.

DJI Action 2

يمكنك أيضًا تسجيل فيديو تايم لابس بدقة 4K UHD أو 2.7K أو HD على فترات تتراوح من 0.5 ثانية إلى 5 ساعات، من ناحية أخرى يمكن أن تعمل بطارية الكاميرا المدمجة لمدة تصل إلى 50 دقيقة ويمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على بطارية خارجية اختيارية تزيد من وقت التشغيل إلى 180 دقيقة.

DJI Action 2

عندما يتعلق الأمر بالصوت، تتمتع كاميرا DJI Action 2 بنظام صوت DJI Matrix Stereo الذي يتكون من أربعة ميكروفونات، يتوفر أيضًا DJI Mic اختياري بنطاق تسجيل يصل إلى 200 متر ومتوافق مع الهواتف الذكية وأي جهاز به مدخل صوت 3.5 مم، توفر أجهزة الإرسال ما يصل إلى 7.5 ساعة من عمر البطارية.

DJI Action 2

الكاميرا الجديدة مقاومة للماء حتى عمق 10 أمتار بحرارة 32.8 درجة، ولكن إذا كنت ترغب في استخدامها مع وحدة الشاشة المزدوجة يلزمك استخدام واقي مقاوم للماء للحصول على الحماية الكاملة، تتميز الكاميرا ايضاً بنظام تثبيت الصورة الإلكتروني Rocksteady EIS مع ميزة HorizonSteady الجديدة للحصول على نتائج أفضل.

DJI Action 2

ميزات كاميرا DJI ACTION 2

  • هيكل مغناطيسي
  • وحدة الطاقة مع فتحة microSD
  • تصوير DCI 4K60 و UHD 4K120 و 1080 بسرعة p240 اطار في الثانية
  • وقت تشغيل يمتد إلى 180 دقيقة
  • حامل مغناطيسي وحبل
  • مقاومة للماء حتى 33 درجة مئوية بدون واقي
  • مستشعر 1 / 1.7 ″ CMOS مع مجال رؤية عريض 155 درجة
  • نظام تثبيت RockSteady Digital Video
  • تقنية HorizonSteady
  • التسجيل على بطاقات microSD / SDXC / SDHC

تتوفر كاميرا DJI Action 2 للطلب المسبق مع بعض القطع الإضافية التي تُباع كوحدات مستقلة أو كجزء من حزم كاملة لتناسب مجموعة متنوعة تمامًا من سيناريوهات التصوير والاحتياجات الإبداعية، سعر حزمة Dual-Screen Combo يبلغ 520$ دولار امريكي، اما سعر حزمة Power Combo  فيبلغ 400$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights