معدات تصوير

اطلاق Elinchrom FIVE ضوء فلاش بقوة 522 واط للمصورين الفوتوغرافيين

أعلنت شركة الينكروم عن وحدة اضاءة فلاش جديدة مخصصة للمصورين المحترفين وهي Elinchrom FIVE والذي يتمتع بقوة 522 واط ويعمل على الشحن النشط و بالبطارية بتصميم محمول بسهولة ويتيح للمستخدمين العمل بشكل جيد في الاستوديو أو في مواقع التصوير الخارجية.

Elinchrom FIVE
Elinchrom FIVE

ميزات Elinchrom FIVE

يتميز ضوء Elinchrom FIVE بمزامنة عالية السرعة (HSS) ومصباح نمذجة ” موديلنغ لامب ” يعمل باستمرار وبطارية قابلة للإزالة (وقابلة لإعادة الشحن عبر USB-C) يمكنها تشغيل الضوء لما يصل إلى 450 ومضة بالطاقة الكاملة لكل شحنة.

تقول الشركة إن الضوء “قوي وموثوق” تم تصميمه لتحمل أي شيء يمكن للمستخدم أن يقوم به ويأتي مزودًا بوقت إعادة تدوير سريع يبلغ 1.6 ثانية فقط بكامل طاقته، يركز التصميم على التبريد الذي يضمن حصول المستخدمين على أقصى استفادة من بطارياتهم.

مع الشحن الكامل، يمكن للمستخدمين خارج الستوديو الحصول على ما يصل إلى 450 ومضة بطاقة كاملة ويمكن شحنها (بشكل سلبي ونشط) عن طريق توصيل الضوء أو البطارية بأي مصدر طاقة USB-C، هذا يعني أنه يمكنك استكمال التصوير عن طريق بنك طاقة يمكنه تشغيل الضوء.

يتمتع الضوء ايضاً بمصباح نمذجة ال اي دي ثنائي اللون بقدرة 26 وات مع نطاق حرارة اللون من 2700 إلى 6500 كلفن مع تصنيف CRI 95، بالإضافة إلى ذلك يتميز بالقدرة على المزامنة تو ما يعرف بـ HSS حتى 1/8000 ثانية وهو سريع بما يكفي لتجميد الحركة والتغلب على ضوء الشمس.

قد يهمك ايضاً | ELC Monolight اضاءة فلاش بميزات احترافية للتصوير الفوتوغرافي

يدعم ضوء Elinchrom FIVE أيضًا بتقنيات TTL مع Manual Lock لضبط التعريض مع نظام تبريد Pro-Active “ذكي” تصفه الشركة إنه يتكيف مع اي أسلوب تصوير، ويتضمن الضوء اتصال Bluetooth 4.2 مدمج يتيح للمستخدمين ضبط الإعدادات والتحكم في الأضواء المتعددة عبر تطبيق Elinchrom Studio المتوفر على متجر ابل واندرويد.

Elinchrom FIVE

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ Elinchrom FIVE إعادة التدوير بسرعة تصل إلى 0.01 ثانية عند الاعتماد على إعدادات الطاقة المنخفضة و 1.6 ثانية عند ضبط الاعدادات على أعلى إعداد للطاقة مع الحفاظ على درجة حرارة اللون +/- 200 كلفن على مدى الطاقة بأكمله من 7 إلى 522 واط.

تقول الشركة إن وقت شحن البطارية باستخدام شاحن جداري 65 وات USB-C من صفر إلى 100٪ يستغرق ساعة واحدة و 35 دقيقة فقط، يتميز Elinchrom FIVE بمدى طاقة من 1/1 إلى 1/64 مع مدة فلاش من 1 / 1،800 ثانية إلى 1/200 ثانية في الوضع العادي و 1 / 8،080 ثانية إلى 1/250 الثانية في وضع العمل.

السعر والتوافر

يزن الضوء مع البطارية قرابة 3 كيلوجرام لكنه لا يزال صغيرًا بما يكفي ليكون سهل الحمل اثناء الترحال، يتوفر الضوء حاليًا لدى التجار المعتمدين لدى الشركة او من خلال موقعها الالكتروني بسعر 1،850$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights