فيديو

شاهد بالفيديو | الوشق الاحمر في مواجهة طائرة بدون طيار

كان المصور Mike Mayou  يحلق بطائرة بدون طيار على نهر سانت لويس في ولاية مينيسوتا الامريكية عندما تمكن من التقاط مشهد يمكن ان يقال عنه يحدث مرة واحدة في العمر لثلاثة من الوشق الاحمر (والتي تعرف باسم القط البري الامريكي او بوبكاتس Bobcats) وهي جالسة على جذوع الأشجار معًا.

كان المصور في مغامرة تصوير فوتوغرافي بتاريخ 16 ديسمبر من عام 2020 لتوثيق الحياة البرية عبر النهر الجليدي، بينما كان المصور يتحقق من المنطقة تفاجأ باكتشاف ثلاثة من الوشق الاحمر يتمشون معًا، الغريب ان هذه الحيوانات منعزلة إلى حد كبير لذا فإن اكتشاف قطة واحدة يعد تجربة نادرة … فما بالك بثلاثة معاً.

يقول المصور Mayou: “كانت هذه القطط مرتاحة بشكل كبير عند الاقتراب من الطائرة، من النادر جدًا أن تتفاعل القطط مع البشر في البرية لكن الطائرة بدون طيار سمحت لي بالتفاعل مع هذه الحيوانات بطريقة فريدة.”

كانت البوبكات تتحرك بالوقوف والجلوس مما سمح للمصور بالتقاط العديد من الصور الثابتة لها بما في ذلك الصورة الموضحة أعلاه للقطط وهي جالسة معًا، إليك مقطع فيديو قام المصور بنشره على صفحته الشخصية للمشاهد التي التقطها لهذه القطط.

* الوشق الاحمر في مواجهة طائرة بدون طيار

قد يهمك ايضاً | مشهد من سلسلة Spy in the Wild لكاميرا “تجسس” على شكل طائر بين سرب من الفراشات

يقول المصور نه يحتفظ بالموقع الدقيق لاماكن تواجد هذه القطط سرًا لمنع الفضوليين من التوجه لتلك المنطقة، يقول المصور: “كما نعلم جميعًا يمكن للطائرات بدون طيار أن تخيف الحيوانات، خاصة إذا كانت الطائرات بدون طيار أكبر حجمًا”.

يمكنك العثور على المزيد من أعمال المصور Mayou على موقعه الشخصي او على صفحته على فيسبوك او انستجرام، هل قمت بمشاهد الوشق الاحمر من قبل؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال، ولا تنسى متابعة موقع سينمائي باستمرار للاطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بعالم السينما والتصوير الفوتوغرافي وصناعة الافلام.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights