معدات تصوير

الاعلان عن RØDE Wireless GO II نظام ميكروفون لاسلكي محسن لتصوير الفيديو

أطلقت شركة RODE الأسترالية لمعدات الصوت نظام Wireless Go II وهو اصدار جديد من نظام الميكروفون اللاسلكي الشهير الذي يتميز بسرعة نقل 2.4 جيجا هرتز وارسال لمسافة تصل الى 200 متر بدون عوائق.

* نظام RØDE Wireless GO II

على عكس الاصدار السابق، فإن الإصدار الجديد هو نظام ثنائي القناة قادر على التعامل مع جهازي إرسال في نفس الوقت مع زمن انتقال منخفض، يتميز أيضًا بالقدرة على التبديل بين أوضاع استريو أو مزدوج الأحادية لتسجيل كل جهاز ارسال على قناة صوتية منفصلة، يحتوي جهاز الاستقبال على مخرج صوت رقمي USB من النوع C للتشغيل كواجهة صوت 24 بت / 48 كيلو هرتز لمزيد من الراحة والمرونة في المجموعة.

Wireless GO II

توفر بطاريات الليثيوم أيون بوليمر الداخلية ما يصل إلى سبع ساعات من مدة التشغيل مما يتيح لك التعامل مع مشاريع التصوير الطويلة، يمكنك إعادة شحن الاجهزة باستخدام منافذ USB Type-C، يأتي Wireless GO II مع ثلاثة كبلات USB من النوع C إلى USB من النوع A لشحن أجهزة الإرسال والاستقبال في نفس الوقت بالإضافة الى ثلاث واقيات من الفرو لتقليل الضوضاء الناتجة عن الرياح او الملابس.

Wireless GO II

قد يهمك ايضاً | SYNCO G1 اصغر وارخص ميكروفون لاسلكي يمكنك الحصول عليه لتصوير الفيديو

من ناحية أخرى يأتي جهاز الإرسال مزود بميكروفون متعدد الاتجاهات مُدمج يوفر صوت عالي الجودة دون الحاجة إلى ميكروفون منفصل، يضمن نمط الكبسولة الداخلية التقاط الصوت بشكل موثوق حتى لو كان وضع الميكروفون أقل من المثالي.

Wireless GO II

علاوة على ذلك، يمكنك استخدام التطبيق المصاحب Rode Central Mac / Windows للوصول الى امكانيات قوية مثل تسجيل مسار آمن في الوضع الأحادي المزدوج وتشغيل الملفات وتصديرها والمزيد، عبر التطبيق يوفر كل جهاز إرسال مسجل صوت مدمج يتيح لك الحصول على سبع ساعات من التسجيل غير المضغوط بصيغة WAV بدقة 24 بت / 48 كيلو هرتز أو 24 ساعة من التسجيل المضغوط.

يمكنك بعد ذلك تصدير الملفات بتنسيقات مختلفة مثل MP3 أو WAV مع معلومات التاريخ والوقت بالإضافة إلى علامات تلقائية في أي مكان تم فيه كسر ارتباط جهاز الإرسال والاستقبال، يمكن أيضًا استخدام التطبيق لتحديث البرنامج التشغيلي.

ميزات RØDE WIRELESS GO II

  • مقابلات لشخصين ومدونات فيديو وبودكاست
  • ميكروفون أومني مدمج ومدخل ميكروفون 3.5 ملم
  • 2 × جهاز إرسال / تسجيل مع مشابك صغيرة
  • تسجيل 7 ساعات من الصوت غير المضغوط
  • إعداد سهل بدون قوائم
  • أوضاع إخراج ستيريو أو ثنائية أحادية
  • بطاريات قابلة لإعادة الشحن تعمل لـ 7 ساعات + طاقة USB
  • التخصيص عبر التطبيق
  • وظيفة واجهة USB الصوتية
  • تشغيل ما يصل إلى 8 ميكروفونات في موقع التصوير لمسافة 200 متر

يتوفر نظام الميكروفون Rode Wireless GO II حاليًا وسيباع بسعر يبلغ 300$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى